شاهد نجوم أرسنال يختتمون المعسكر الشتوى بمغامرة فى صحراء دبى

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 09:41 ص
شاهد نجوم أرسنال يختتمون المعسكر الشتوى بمغامرة فى صحراء دبى لاكازيت وأوباميانج فى صحراء دبى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضى نادى أرسنال الإنجليزى ليلته الأخيرة فى مدينة دبى الإماراتية ضمن معسكره فى العطلة الشتوية الحالية لمسابقة الدورى الإنجليزى، على الكثبان الرملية فى مغامرة لا تنسى للاعبين فى الصحراء لاكتشاف الحياة البرية والاستمتاع بركوب الجمال والمأكولات العربية.

ومن المقرر أن يختتم نادى أرسنال بكامل نجومه معسكر الشتوى فى دبى، اليوم الثلاثاء، حيث تغادر بعثة الجانرز إلى العاصمة البريطانية لندن، فى المساء بعد 5 أيام قضاها اللاعبين فى تدريبات قوية ركز خلالها مدربه مايكل أرتيتا على خلق المزيد من الانسجام بين اللاعبين منذ 7 فبراير حتى اليوم.

وكان أرتيتا علق فى وقت سابق على اختيار دبى للمعسكر التدريبى بالعطلة الشتوية بالبريميرليج فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى أرسنال "بينما نحن نستعد لبعض المباريات المهمة، نتطلع لتغيير الروتين والتدرب بطقس حار"، مضيفا أن المدينة الإماراتية تعد استثنائية وبها مرافق رياضية ذات طراز عالمى.

ويستعد أرسنال لمواجهة نيوكاسل يونايتد، يوم 16 فبراير الجارى، على استاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة بعد مرور بعد مرور 25 جولة من المسابقة بالموسم الجارى 2019-2020.

وكان نادى أرسنال تأهل للدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد فوزه على منافسه بورنموث بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى احتضنها ملعب فيتاليتى، ليضرب موعدًا فى الدور المقبل مع بورتسموث.

EQbyupKX0AAOOdR
نجوم أرسنال فى صحراء دبى
 
EQefk5BXkAENaCg
نجوم أرسنال فى صحراء دبى
 
EQefk5CXYAA4Rwt
نجوم أرسنال فى صحراء دبى
 
EQefk5IXsAAh5VK
لاكازيت وأوباميانج على الجمل فى صحراء دبى
 
EQefk5RWkAAKliU
نجوم أرسنال فى صحراء دبى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة