أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. الهولندى تين كات يرحل عن تدريب اتحاد جدة بعد 99 يوما

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 04:02 م
رسميا.. الهولندى تين كات يرحل عن تدريب اتحاد جدة بعد 99 يوما تين كات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى الاتحاد السعودى إقالة المدرب الهولندى هينك تين كات من مهمته فى تدريب الفريق الجدواى بشكل رسمى اليوم الثلاثاء، بالتراضى بين الطرفين بعد تراجع النتائج فى الفترة الماضية، وكان آخرها السقوط أمام ضمك، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية فى مكة المكرمة لحساب الجولة الـ18 من الدورى السعودى للمحترفين "دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين".

وذكر البيان الرسمى الذى نشره نادى اتحاد جدة، أنه تم إنهاء عقد المدرب الهولندى بالتراضى بين الطرفين بعد مراجعة نتائج الفريق الأول في المرحلة الماضية".

وأضاف البيان أن مجلس إدارة نادى الاتحاد السعودى قرر إسناد مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة إلى مساعد المدرب الهولندى بيتر هامبرج.

وكان اتحاد جدة تعاقد مع المدرب الهولندى تين كات قبل ما ثلاثة أشهر وتحديدا فى 4 نوفمبر الماضى، لقيادة الفريق بديلا للمدرب التشيلى لويس سييرا، فى تدريب الاتحاد السعودى.

وكشفت الصفحة الرسمية للنادى على موقع "تويتر" أن مجلس إدارة اتحاد جدة أنهى اتفاقه مع الهولندى المخضرم هانك تين كات لنهاية الموسم الحالى مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

المدرب الهولندى يملك سيرة ذاتية قوية، حيث سبق له العمل كمساعد فى تدريب برشلونة الإسبانى بين عامى 2003 و2006، وفاز بلقب دوري أبطال أوروبا، كما فاز مع أياكس الهولندي ببطولة كأس هولندا موسم 2006-2007 وبعدها فاز بالسوبر الهولندي في نفس السنة.

وقاد هانك تين كات فى المنطقة العربية، نادي الجزيرة الإماراتي وتولى بعدها تدريب الوحدة لمدة 6 أشهر فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة