جميلة عوض: أنا محظوظة جدا و"بنات ثانوى" دور مختلف أول مرة أقدمه

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 02:02 ص
جميلة عوض: أنا محظوظة جدا و"بنات ثانوى" دور مختلف أول مرة أقدمه الفنانة جميلة عوض
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة جميلة عوض إنها تشعر أنها لم تقوم بتقديم أعمال فنية ترضيها كفنانة وانها ترى ان لديها الكثير تريد تقديمة وانها لم تقدم الكثير ولديها الكثير من الاعمال تريد ان تقوم بتقديمها وأن أول برنامج تليفزيوني ظهرت فية كان مع الإعلامية لميس الحديدى وكان هذا البرنامج في منتصف تصوير مسلسل "تحت السيطرة "ووقتها كانت لاتنطق جملتين متواصلتين وشعرت بأنها نضجت كثيرا منذ تلك الفترة حتى الان   مشيرة الى انها قامت بالمشاركة في 6 أفلام سينمائية. ودورها خاصة في فيلم "الضيف" يعبر عن الكثير من الأشخاص في مجتمعنا. ودورها في فيلم "بنات ثانوى "نوع مختلف لم تقم بتقديمة قبل ذالك وتشعر بأنها محظوظة الى حد كبير والسبب في ذالك هو حسن إختيارها للدور الأول الذى قدمته.

وتابعت جميلة عوض خلال لقائها في برنامج القاهرة الان المذاع على قناة "العربية الحدث "وتقدمة الإعلامية لميس الحديدى  ان قصة فيلم بنات ثانوي تدور حول 5 بنات بمشاكلهم الحياتية التي تدور في حياتهم اليومية مشيرة الى انها قد استفادت كثيرا من المجموعات التي كانت معها في الفيلم حول بعض الالفاظ التي يجب ان تتلفظ بها في الفيلم.

وواصلت جميلة ان هناك الكثير من الجمل والالفاظ التي  ظهرت في أحداث الفيلم  كانت خارج الحوار  والاسكربت  والسبب في ذالك أن المخرج محمود كامل بيتعمد في طريقة إخراجه على الارتجال ولايلتزم بالحوار. مشيره الى انها لم تكن تتوقع ردود أفعال الجمهور حول فيلم "بنات ثانوى "وعلى الرغم من ان الأفلام السينمائية تخاطب اعداد من الطبقات بالمجتمع الا ان المسلسلات هي التي تصنع الانتشار للممثل.

 وتابعت جميلة قائلة  أن علاقتها بالسوشيال ميديا سيئة الى حد كبير وأنها ظلت لسنوات طويلة لا تقم بتنزيل سوى صورة واحدة كل شهرين وتفاعلها اصبح اكثر منذ عام واحد فقط .    

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة