الكاف عن حماس جماهير الزمالك: يوحي إليكَ أن ضربة البداية بعد دقائق

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 10:10 م
الكاف عن حماس جماهير الزمالك: يوحي إليكَ أن ضربة البداية بعد دقائق جماهير الزمالك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، وسط حضور جماهيري زملكاوي مكثف، وحرصت الجماهير على تحية اللاعبين والجهاز الفني فور وصولهم مطار الدوحة، ووجهت الجماهير رسالة للاعبي الزمالك مضمونها: بطولة غايبة من سنين هاتوها من أجل العشرين، في إشارة الي شهداء الدفاع الجوي.

نشر "الكاف" الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "فيديو " لاستقبال جماهير نادى الزمالك للاعبين في قطر، وعلق قائلاً:"حماس جمهور الزمالك يوحي إليكَ أن ضربة البداية بعد دقائق.. 3أيام تفصلنا عن كأس السوبر الإفريقي".

وظهرت جماهير نادى الزمالك خلال استقبال لاعبو الفريق في المطار، بينما رفعوا الإعلام واللافتات وهتفوا مطالبين الفريق بالفوز على الترجى في كأس السوبر الإفريقى.

يشار إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قرر خوض الفريق مرانه غدًا على ملعب جامعة قطر في الثانية عشرة ظهرًاوخاض الزمالك مرانه الأول على ملعب جامعة قطر، اليوم الثلاثاء بعد وصوله الدوحة عصر اليوم، استعدادًا لخوض السوبر الأفريقي.

وأجرى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتصالات هاتفية عديدة على مدار اليوم بإسماعيل يوسف وحمادة أنور وهاني زادة أعضاء مجلس إدارة النادي المتواجدين مع البعثة للاطمئنان على بعثة فريق الكرة والتي وصلت العاصمة القطرية الدوحة وذلك عقب وصولها مباشرة.

بعثة الزمالك وصلت عصر اليوم إلى قطر وسط حضور جماهيري زملكاوي مكثف، وحرصت الجماهير على تحية اللاعبين والجهاز الفني فور وصولهم مطار الدوحة، ووجهت الجماهير رسالة للاعبي الزمالك مضمونها: بطولة غايبة من سنين هاتوها من أجل العشرين، في إشارة الي شهداء الدفاع الجوي.

وغادرت بعثة الزمالك، صباح اليوم الثلاثاء، مطار القاهرة متجهة إلى قطر من خلال رحلة "ترانزيت" عبر الأردن لعدم وجود رحلات طيران مباشرة بين القاهرة والعاصمة القطرية "الدوحة"، وذلك استعدادًا لمواجهة الترجى التونسى، التى يشارك فيها أبناء ميت عقبة بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية فى النسخة الماضية ويتواجد بها بطل تونس بصفته بطل النسخة الماضية من دورى أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي مساء الجمعة المقبل على كأس السوبر الإفريقي في قطر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة