السوبر الأفريقى.. أخطر 4 لاعبين يهددون الزمالك فى مهمة الترجى

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 08:00 ص
السوبر الأفريقى.. أخطر 4 لاعبين يهددون الزمالك فى مهمة الترجى الترجى التونسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأيام المقبلة سوف تشهد فترة عصيبة على نادى الزمالك تبدأ فى 14 فبراير الجارى بمواجهة الترجى التونسى فى كأس السوبر الأفريقى باعتبار أن الأبيض بطلا لكأس الاتحاد الأفريقى.

 

تأهل نادى الزمالك لدور ربع نهائى دورى الأبطال بعد احتلاله المركز الثانى فى المجموعة الأولى، بينما تصدر الترجى ترتيب المجموعة الرابعة وخرج الزمالك بشباك نظيفة في 4 مباريات خلال مواجهتى أول أغسطس الأنجولى ومازيمبى الكونغولى وزيسكو يونايتد الزامبى.

 

الترجى التونسى فريقا مميزا ويضم لاعبين على مستوى عال ويمثل قوة كبيرة لا يستهان بها خلال مباراة السوبر الأفريقى، خاصة أنه استطاع التفوق على العديد من الأندية الأفريقية خلال النسخة الماضية، ويرصد " اليوم السابع " أبرز لاعبى الترجى الذين يشكلون خطورة كبيرة على مرمى الزمالك فى المواجهة المرتقبة.

 

حمدو الهوني
 

حمدو محمد الهوني (25 عاماً) من مواليد العاصمة الليبية طرابلس نشأ في نادي الأهلي "العاصمي" قبل أن يغادره في 2016 نحو تجربة احترافية مطوّلة قادته إلى لفيف من الأندية البرتغالية ليحط الرحال بعد ذلك في العاصمة التونسية متقمصاً زي كبير القوم هناك، الترجي الرياضي التونسي.

 

الهوني الذى يعتبر نصف قوة الترجي التونسي هذا الموسم سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي سجل أولى مشاركاته في عام 2014 وأحرز 4 أهداف في المنافسات الرسمية منها 3 في تصفيات كأس أمم إفريقيا بنسختيها 2019 و2021 وتحديداً في مرمى منتخبي السيشل (هدفان) وتونس (هدف)، إضافة إلى هدف في مرمى غينيا في تصفيات مونديال روسيا 2018.

 

3094817-2019-12-17T160521Z_1644975609_RC24XD9QVAGF_RTRMADP_3_SOCCER-CLUB-ALS-TUN-REPORT
 

فوسيني كوليبالي
 

انضم كوليبالي للترجي قادما من الاتحاد المنستيري في 2014، وفي 2015، أعاره الترجي إلى الملعب التونسي لمدة ستة أشهر.

بعد عودته للترجي بعد فترة الإعارة نجح كوليبالي في حجز مكانه في تشكيلة الترجي وأصبح لاعبا مهما في خط وسط الفريق ليتوج معه بلقب الدوري المحلي 3 مرات متتالية.

كما أحرز معه لقب دوري أبطال أفريقيا في النسختين السابقتين وشارك في كأس العالم للأندية، وأعلن النادى التونسى منذ أيام تجديد تعاقد اللاعب حتى 2023.

 

 

إبراهيم وتارا 

انتقل الإيفوارى إبراهيم وتارا لصفوف الترجى فى 2019 من صفوف نادى البنزرتى الرياضى وهو أحد الأعمدة الرئيسية للفريق يتميز بقدرات فنية وبدنية.

 
 

 

طه الخنيسى 

 

يعتبر طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي من أبرز اللاعبين في منتخب تونس نظرًا للامكانيات التي يتمتع بها على رأسها مهارته العالية وذكائه فى مساعدة اللاعبين على استغلال الفرص لإحراز الأهداف.

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة