تعرف على تاريخ مواجهات النصر ضد السد قبل موقعة دورى أبطال آسيا

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 04:00 م
تعرف على تاريخ مواجهات النصر ضد السد قبل موقعة دورى أبطال آسيا النصر السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق النصر السعودى مواجهة قوية فى افتتاح مشواره بالنسخة الجديدة من مسابقة دورى أبطال آسيا 2020 عندما يستضيف السد القطرى على استاد الملك فهد الدولى، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات (المجموعة الرابعة) والتى تضم بجانبهما فريقى العين الإماراتى، وسباهان الإيرانى.

 

النصر ضد السد

وتكشف الإحصائية التى نشرها الموقع الرسمى للاتحاد الأسيوى لكرة القدم، أن هذه المباراة هى الخامسة بين الفريقين فى مسابقة دورى أبطال آسيا، حيث تقابلا وجها لوجه 4 مرات سابقة، نجح النصر فى تحقيق الفوز خلال مباراة وحيدة، بينما حقق السد الانتصار في مباراتين، فى حين حسمت نتيجة التعادل مباراة أخرى.

وتقابل النصر مع السد فى الدور ربع النهائى من دورى أبطال آسيا خلال العام الماضى، حيث فاز الفريق السعودى بهدفين مقابل هدف على أرضه ووسط جماهيره، ثم خسر فى الإياب بالعاصمة القطرية الدوحة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليودع البطولة.

 

النصر ضد السد

يبحث النصر عن انطلاقة تذلل عليه صعاب المجموعة الرابعة التي أوقعته إلى جانب السد، والعين الإماراتي، وسباهان الإيرانى، ويستقر أصفر الرياض على لاعبيه الأجانب، علاوة على استمرار البرتغالى روى فيتوريا مدربه الذى قاده إلى دور الثمانية لأول مرة خلال النسخة الجديدة.

بعد اختياره للبرازيلي مايكون مدافع النصر، بات فيتوريا أمام خيارات محدودة دفاعياً، بعد تأكد غياب الثنائي عبدالله مادو وعمر هوساوي، إذ من المرجح أن يشارك كل من نايف الماس وعبدالإله العمري.

من جهته، يقص السد شريط مبارياته في المسابقة بعد أن ودع النسخة الماضية من محطة الهلال في نصف النهائي، وفي تلك المواجهة تعرض عبدالكريم حسن مدافعه للطرد بالبطاقة الحمراء، ولن يتمكن بسبب ذلك من المشاركة أمام النصر لتنفيذ عقوبة الإيقاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة