عمرو عبد الحميد: الحرب على الإرهاب مستمرة والاستقرار لا يروق لأعداء الإنسانية

الإثنين، 10 فبراير 2020 09:37 م
عمرو عبد الحميد: الحرب على الإرهاب مستمرة والاستقرار لا يروق لأعداء الإنسانية الإعلامى عمرو عبد الحميد
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي عمرو عبد الحميد، إن حرب الجيش والشرطة المصرية على الإرهاب مستمرة، لأن التنظيمات الإرهابية ومن ورائها من ممولين وداعمين مادياً وسياسيا وإعلاميا يحاولون إثبات وجودهم من حين لآخر.

وأضاف عبد الحميد فى برنامج رأي عام على قناة TeN، أن التنظيمات الإرهابية تحاول إثبات وجودها لاسيما في الوقت الراهن، الذي تشهد فيه الدولة استقرارا سياسيا وأمنيا ونموا اقتصاديا ونجاحا دبلوماسيا على الساحتين الإقليمية والدولية، هذا كله لا يروق لأعداء الإنسانية، لخصوم الشعب المصري منذ قال كلمته في 30 يونيو 2013.

 

وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أعلن إحباط هجوم إرهابى على إحدى الارتكازات الأمنية بشمال سيناء.

 

وأضاف المتحدث العسكرى خلال بيان رسمى، أنه الساعة 5 مساء أمس الأحد تمكنت عناصر القوات المسلحة من إحباط هجوم إرهابى على إحدى الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، ونتيجة ليقظة عناصر التأمين تمكنت قوة الإرتكاز الأمنى من التصدى للعناصر الإرهابية والاشتباك معها والقضاء على 10 إرهابيين، وتدمير عربة دفع رباعى تستخدمها العناصر الإرهابية، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران تم إصابة واستشهاد ( 2 ) ضابط و( 5 ) درجات أخرى.

 

وأضاف البيان أنه جارى أعمال التمشيط وملاحقة العناصر الإرهابية للقضاء عليهم بمنطقة الحدث، وتؤكد القوات المسلحة والشرطة على استمرار جهودهما فى القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة