سوبر كورة.. أكثر 10 أندية تحقيقا لـ"سلسلة بلا هزيمة" فى الدوريات الكبرى

الإثنين، 10 فبراير 2020 03:28 م
سوبر كورة.. أكثر 10 أندية تحقيقا لـ"سلسلة بلا هزيمة" فى الدوريات الكبرى ليفربول
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق ليفربول الإنجليزي تحقيق الأرقام القياسية فى موسم 2019 /2020، وابتعاده بصدارة الدورى الإنجليزى بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب الوصافة.

وحقق الريدز الفوز فى 23 مباراة من 24 بعد التعادل مع مانشستر يونايتد، ليحقق رقما كبيرا بعد حفاظه على سجله الخالى من الهزائم طيلة 42 مباراة، ليحقق أطول سلسلة بلا هزيمة خاصة بالفرق الإنجليزية على مر التاريخ.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا هو أعظم فريق ليفربول لكرة القدم فى كل العصور، لأن هذه الإحصائيات لا تكذب والسبب وراء هذه السنوات الأربع المذهلة التى شهدت كرة القدم التى يمكن القول إن أعظم ما شهدته فى الاستاد القديم الشهير يعود إلى رجل واحد وهو يورجن كلوب.

أرقام ليفربول فى الدورى الإنجليزى تتواصل كل يوم، ولكن على المستوى الدوريات الكبرى هناك أندية أكثر منه فى سلسلة بلا هزيمة.

لمعرفة أكثر 10 أندية تحقيقا لـ"سلسلة بلا هزيمة" فى الدوريات الكبرى عبر سوبر كورة. اضغط هنا

يشار إلى أن النجم المصرى محمد صلاح على أفضل أرقام فريق ليفربول الإنجليزى منذ حضوره إلى قلعة أنفيلد فى صيف 2017 والتوقيع معه مقابل 42 مليون يورو قادما من صفوف روما.

ومنذ أن وطأت أقدام محمد صلاح إلى قلعة "أنفيلد" وارتدى قميص ليفربول، أصبح هو الأفضل فى كل شىء، حيث هو هداف الفريق منذ ذلك الوقت مقابل 68 هدفا، والأكثر صناعة للأهداف مقابل 24 .

محمد صلاح صاحب أكثر الأهداف الافتتاحية فى مباريات ليفربول منذ الانتقال إلى الريدز مقابل 21 هدفا، وأصبح أكبر عدد من الأهداف الحاسمة للمباريات برصيد 24 هدفا، وصاحب أعلى تسديدات فى كل موسم بمتوسط 71 تسديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة