أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان يتخطى مورينيو في عدد الانتصارات مع ريال مدريد

الإثنين، 10 فبراير 2020 05:00 ص
زيدان يتخطى مورينيو في عدد الانتصارات مع ريال مدريد زيدان ومورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد، في تخطى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للنادي الملكي والحالي لفريق توتنهام هوتسبير، في عدد الانتصارات مع الفريق الأبيض في مسابقة الدوري الاسباني" لا ليجا".

وعزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه الكبير الذى حققه على مضيفه فريق أوساسونا، بنتيجة 4 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن زيدان وصل للفوز 88 مع ريال مدريد في الدوري الاسباني ليتخطى مورينيو الذى حقق 87 انتصارا، وبات الفرنسي ثالث أكثر مدربي الريال تحقيقا للإنتصارات في الليجا.

وتحدث زيدان عقب انتهاء اللقاء قائلا:"واجهتنا بعض الصعوبات ببداية اللقاء، لكن بعدما سجلوا هدفهم بدأنا باللعب بشكل أفضل، نحن نستحق هذا الانتصار، إيسكو؟ كان رائعا، لقد قدم مباراة عظيمة، مثل بقية زملائه، وأنا مسرورٌ من أجله ومن أجل تسجيله للهدف".

وأضاف زيدان :"لم نفز بأى شيء بعد، لكننا حققنا 3 نقاط مهمة جدا اليوم، هازارد؟ لم يكن اليوم يومه، سنرى ما سيحدث الأسبوع المقبل، انتظروه".

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 52 نقطة بفارق 6 نقاط عن برشلونة الذى سيواجه ريال بيتيس فى العاشرة مساء اليوم.

وكان الفريق الملكى، قد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا، الخميس الماضى، من دور ربع النهائى، بعد خسارته أمام ضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 4 - 3.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة