رامي جمال يكشف كواليس كليب "سقف".. ويتحدث عن رحلته للعلاج من "البهاق"

الإثنين، 10 فبراير 2020 01:17 ص
رامي جمال يكشف كواليس كليب "سقف".. ويتحدث عن رحلته للعلاج من "البهاق" رامى جمال
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان رامي جمال، عن سعادته البالغة، بإطلاق أغنية "سقف"، بمشاركة عدد من نجوم الفن والرياضة. وقال "جمال" خلال مداخلة هاتفية في برنامج " الحكاية"، الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن :"نجاح الأغنية رزق من الله"، موجهًا التحية لكل الفنانين الذين شاركوه في كليب الأغنية، قائلًا: "مبتحصلش كتير دي، دي مظاهرة حب ورزق من عند ربنا".

 

وذكر رامي جمال، أن تصوير الفيديو استغرق أكثر من شهر ونصف، حيث كان من الصعب تجميع مثل هذا الكم الكبير من النجوم داخل "لوكيشن واحد".

كما تحدث رامي جمال، عن مرضه بـ"البهاق"، خلال المداخلة، حيث قال: إنه لم يجد علاج حقيقي حتى الآن لهذا المرض، ولكنه مستمر في استخدام كريمات موضعية، ويتوقع أنه سيتخطى هذا المرض بالحالة النفسية الجيدة له.

رامى جمال تعاون فى ألبومه الجديد "أنا لوحدى" مع الشعراء تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولى، وأحمد الملكى، وشادى نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما المحلنون فهم، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين، بينما التوزيع الموسيقي فكان لكل من توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوى، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربى، ووسام عبد المنعم، وكريم عبد الوهاب، وشارك رامى جمال فى الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9  أغنيات.

من ناحية أخرى كشفت الشركة المنتجة لألبوم الفنان رامى جمال الجديد، عن البوستر الرسمى للألبوم والذى يحمل عنوان "أنا لوحدي"، المقرر طرحه فى الأسواق خلال الفترة المقبلة، ليكون الألبوم الخامس فى مشوار رامى جمال الغنائى بعدما قدم أول ألبوماته بعنوان "مليش دعوة بحد" عام 2011، و"فترة مش سهلة" عام 2013، و"ملناش إلا بعض" عام 2016، و"ليالينا" عام 2018.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة