أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد أيام من إنهاء أزمة احتجازهم..محافظ دمياط تلتقى بالصيادين العائدين من اليمن ..تقدموا بالشكر والتقدير للقيادة السياسية على ما بذلته من جهود حثيثة ومخلصة من أجل عودتهم لأرض الوطن.. ويؤكدون: مصر لا تنسى أبناءها

الإثنين، 10 فبراير 2020 05:53 م
بعد أيام من إنهاء أزمة احتجازهم..محافظ دمياط تلتقى بالصيادين العائدين من اليمن ..تقدموا بالشكر والتقدير للقيادة السياسية على ما بذلته من جهود حثيثة ومخلصة من أجل عودتهم لأرض الوطن.. ويؤكدون: مصر لا تنسى أبناءها الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بالصيادين الذين تم إنهاء أزمة احتجازهم من قبل السلطات اليمنية بعد دخولهم المياه الاقليمية بها وذلك بعد تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للإفراج عنهم.

واكدت المحافظ أنه سيتم التنسيق مع مدير أمن دمياط و كافة الجهات المعنية لاستخراج بدل فاقد لبطاقات الرقم القومي و جوازات السفر وجميع الأوراق الرسمية الخاصة بهم وكذلك التصاريح التى يتم استخراجها من قبل هيئة الثروة السمكية مضيفة أنه سيتم صرف التعويض اللازمه لهم.

وأوضحت الدكتورة منال عوض حرص كافة الأجهزة على تذليل العقبات وحل المشكلات التى تواجه الصيادين وتأمينهم من خلال توعيتهم بضرورة الالتزام بمعايير السلامة البحرية ، وفى سياق متصل.. توجهت محافظ دمياط بالشكر الجزيل إلى السيد رئيس الجمهورية على جهود سيادته المبذولة لرعاية المصريين فى الداخل والخارج، مؤكدة ان ما تشهده مصر الآن تعد ملحمة من العمل المشترك لتأمين وحماية أبناء الوطن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة