خالد صلاح

صن داونز يكشف مدة غياب نجمه مورينا بعد خضوعه لجراحة ناجحة

الإثنين، 10 فبراير 2020 01:09 م
صن داونز يكشف مدة غياب نجمه مورينا بعد خضوعه لجراحة ناجحة ثابيلو مورينا لاعب صن داونز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى صن داونز الجنوب أفريقى، عبر موقعه الرسمي، أن ثابيلو مورينا الجناح الأيمن للفريق خضع لعملية جراحية اليوم الاثنين، بعد الإصابة الخطيرة التى تعرض لها فى مباراة سوبر سبورت، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس جنوب أفريقيا والتى حسمها الفريق الأصفر بالفوز بهدف دون رد، ويصطدم الأهلى بفريق "البرازيليون" للعام الثانى على التوالي، فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، وستقام مباراة الذهاب يوم 29 من الشهر الجارى فى القاهرة، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 6 من مارس المقبل فى جنوب أفريقيا.

ذكر النادى في بيانه أن مورينا خرج من المستشفى في وقت مبكر اليوم الاثنين بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة، مضيفا أنه من المقرر أن يتم إعادة تقييم حالته بعد أسبوعين.

EQaJoKzXUAASJgJ
لاعب صن داونز بعد خضوعه للعملية الجراحية

 

أضاف النادى أنه من المتوقع أن يغيب اللاعب عن الملاعب لعدة أشهر حيث تعرض لكسر فى الساق وتلف فى أربطة الكاحل، فيما كشفت العديد من التقارير الصحفية فى جنوب أفريقيا لانتهاء موسم مورينا.

من جانبه، عبر مورينا نجم صن داونز في رسالته عبر الموقع الرسمي للنادى "أشعر بتحسن كبير وأنا سعيد لأنني خرجت من المستشفى. شكرا لك على كل رسائل الدعم. أنا مستعد لبدء عملية الشفاء".

وكان بيتسو موسيمانى، المدير الفني لفريق صن داونز، أعرب عن حزنه الشديد، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها نجمه ثابيلو مورينا.

قال موسيمانى في تصريحات بعد نهاية المباراة،:"نحن في غاية الحزن، للإصابة التي تعرض لها مورينا على مستوى الكاحل، ليس لدى أي جديد حول إصابته، لكننى أعتقد أنهم نجحوا في إعادته".

أضاف مدرب بطل جنوب أفريقيا، حديثه قائلا:"أشعر بخيبة أمل لأننا بحاجة إليه في دورى أبطال أفريقيا، لكن كرة القدم، تحدث فيها مثل هذه الأشياء".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة