خالد صلاح

حكم موقعة الهلال السودانى والأهلى: عشت لحظات عصيبة فى أم درمان

الإثنين، 10 فبراير 2020 05:04 م
حكم موقعة الهلال السودانى والأهلى: عشت لحظات عصيبة فى أم درمان جانب من أحداث مباراة الأهلى والهلال السودانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدولي المغربي رضوان جيد حكم مباراة الهلال السودانى ضد الأهلى في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، اللحظات العصيبة التي عاشها في السودان على هامش اللقاء الذى انتهى بالتعادل بين الطرفين 1-1.

كان الأهلي قد تعادل أمام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وشهد اللقاء على أحداث عنف وشغب من جماهير الزعيم وتوقف المباراة من الدقيقة 78 إلى 87 وعقب نهايتها ظل لاعبو الأهلي داخل ملعب الجوهرة الزرقاء لمدة 90 دقيقة كاملة.

أبدى رضوان جيد في تصريحات نشرتها صحيفة "هسبورت" المغربية، عن سعادته بالتضامن الواسع من فئة عريضة من المغاربة بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري، بملعب "الجوهراء الزرقاء" بأم درمان السودانية.

قال الحكم الدولى المغربي، إنه عاش لحظات عصيبة للغاية في السودان، بسبب الأجواء المشحونة التي سبقت المباراة، بالإضافة إلى أن المباراة كانت متوترة للغاية نظرًا لأهميتها للفريقين.

وشدد رضوان جيد، على أنه نجح في الحفاظ على تركيزه وعمل على الخروج بالمباراة لبر الأمان رغم الظروف الصعبة التي حدثت وشاهدها الجميع.

وأوضح الحكم الدولي المغربي، إن طاقم التحكيم المغربي بالكامل تعرض لضغوطات كبيرة قبل وأثناء المباراة، مشددًا على أن هذا الأمر لم يؤثر عليهم، بل زادهم إصرارًا لتقديم مستوى مميز من الناحية التحكيمية، وكان همه الوحيد هو إخراج المباراة لبر الأمان وإعطاء كل فريق حقه داخل الملعب.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة