خالد صلاح

حسن شاكوش: عندنا إخوات بنات وحذفت اللفظ غير اللائق من "بنت الجيران".. فيديو

الإثنين، 10 فبراير 2020 11:28 م
حسن شاكوش: عندنا إخوات بنات وحذفت اللفظ غير اللائق من "بنت الجيران".. فيديو برنامج على مسئوليتى
كتب أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسن شاكوش، مطرب المهرجانات، إن والده كان ينصحه بالاستماع إلى المطربين عبد الحليم حافظ وهاني شاكر لتحسين أدائه الصوتي. وتابع شاكوش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد: "عندنا إخوات بنات ونحرص على اختيار الكلمات التي تدخل بيوتنا، ولن نسمح بألفاظ خارجة في أي أغنية".

 

وأوضح شاكوش أن أغنية "بنت الجيران" تعبر عن حالة عاشها معظم شباب الوطن العربي في مرحلة الشباب، مداعبا الفنان هاني شاكر: "أكيد أمير الغناء العربي كان ليه قصة حب مع بنت الجيران". وأكد شاكوش أنه حذف اللفظ الذى اعتبره البعض غير لائق من أغنية "بنت الجيران".

من جانب آخر دعم النجم تامر حسنى المطرب الشعبى عمر كمال، الذى غنى مهرجان "بنت الجيران" مع زميله حسن شاكوش، محققين نجاحًا كبيرًا بأغنيتهما التى لاقت قبولًا كبيرًا لدى المستمعين بتحقيقها ما يزيد عن 77 مليون مشاهدة حتى الآن على موقع يوتيوب، ونشر تامر حسنى صورة له عبر حسابه على إنستجرام، برفقة عمر كمال، وقال فى تعليقه عليها: "إلى الأمام يا فنان ربنا يوفقك.. عمر كمال".

من جهته، احتفى عمر كمال بدعم تامر حسنى له، وأعاد نشر الصورة التى شاركها تامر مع جمهوره، وقال المطرب الشعبى فى تعليقه عليها: "الفنان تامر حسنى بيباركلى على صفحته الشخصية ع الإنستا.. سبحان الله ربنا بيبعتلى علامات فى وقت محتاجه وفى عز ظلم الناس ليا".

ويشار إلى أن تطبيق الأغانى الشهير "ساوند كلاود" كان قد أصدر قائمة الأغانى الأكثر استماعًا على مستوى العالم، وكانت المفاجأة احتلال مهرجان "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال المركز الثانى فى القائمة، وفى المركز السابع عالميًا مهرجان "شمس المجرة" غناء عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا، وبذلك يتواجد عمر كمال بأغنيتين فى القائمة.

كما حصل حسن شاكوش على درع يوتيوب الذهبى وذلك بعد تخطى عدد مشتركى قناته على موقع يوتيوب مليون مشترك، حيث نشر صورة عبر حسابه بموقع "إنستجرام" يحتفل بهذه المناسبة، وكتب تعليقا على الصورة: "الحمد لله تم وصول درع المليون مشترك أحلى مفاجأة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة