خالد صلاح

بعد ظهورها على السجادة الحمراء للأوسكار.. روجينا ليسرا: نجمة من طراز فريد

الإثنين، 10 فبراير 2020 03:03 ص
بعد ظهورها على السجادة الحمراء للأوسكار.. روجينا ليسرا: نجمة من طراز فريد يسرا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت صور النجمة الكبيرة يسرا على مواقع التواصل الاجتماعى، أثناء تواجدها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز أوسكار 2020، وتشارك يسرا كعضو تحكيمى للمسابقة المرة الأولى، حيث ظهرت منذ قليل على ممشى المشاهير بهوليوود، بصحبة الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد، وظهرت يسرا في الصور التى نشرتها وهى ترتدي فستانا أبيضا.

وعلقت روجينا على الصورة قائلة "سيفا .. على السجادة الحمرا فى توزيع جوائز الأوسكار 2020 .. نجمة من طراز فريد .. للنجومية أسرار تمتلكها يسرا"

يسرا
يسرا

 

وتنطلق حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92، والذى سيقام اليوم، بمسرح "دولبى" في هوليود،  فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتنافس مجموعة من الأعمال القوية على جوائز الأوسكار، والتي تعد أهم جائزة سينمائية عالمية، ينتظرها كل المهتمين بالسينما في كل أنحاء العالم.

 

تشهد فئة أفضل فيلم سينمائى في الأوسكار، منافسة قوية بين العديد من الأفلام الناجحة، خلال العام 2019، وهى الأعمال التي لاقت نجاحا جماهيريا، ونقديا معا، ويدخل ضمن قائمة أفضل فيلم، أفلام Ford v Ferrari، وJOKER، وonce upon a time in hollywood، وParasite، وthe irishman، وMarriage Story، و1917، وJojo Rabbit، وLittle Women.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة