خالد صلاح

ابنة شقيق الفنانة شادية: الأطباء قالولها هتموتى بعد 6 شهور.. فيديو

الإثنين، 10 فبراير 2020 01:32 ص
ابنة شقيق الفنانة شادية: الأطباء قالولها هتموتى بعد 6 شهور.. فيديو إيمان شاكر، ابنة شقيق الفنانة شادية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إيمان شاكر، ابنة شقيق الفنانة شادية خلال لقائها مع برنامج مساء دى إم سى مع الإعلامية إيمان الحصرى، إن الممثل القدير عبد الوارث عسر هو من سمى الفنانة شادية هذا الاسم، مضيفة" أنها كانت اختياراتها ممتازة، وكانت حنينة وفياضة، ولا تحب النكد وكانت دائما إيجابية وسعيدة ولديها طاقة كبيرة".

وأضافت: "اللى شافها فى التمثيل أحبها أما اللى شافها في الحقيقة فكانت طباخة ممتازة". وعن قرار اعتزالها، قالت إيمان شاكر:" لم يكن قرارا سهلا، هي كانت ضحية لأنها مرت بحاجات قاسية بعيدا عن تفاصيل المرض، فهى كانت مريضة عندما مثلت مسرحية ريا وسكينة، وبعد اكتشافها المرض الأطباء قالولها 6 شهور وستتوفى ووالدى صدم وتوفى بعد 3 أشهر، وبعد كام سنة سافرت إلى أمريكا والأطباء قالولها مفيش حاجة انتى سليمة، واعتزلت بعدها الفن وأنا كنت قاعدة في بيتها بعد وفاة والدى".

 

وشادية هي ممثلة ممثلة ومطربة مصرية، تعتبر من أهم الفنانات في تاريخ السينما المصرية، ولقبها النقاد والجمهور بدلوعة السينما، واسمها الحقيقى فاطمة احمد كمال شاكر عرفت في السينما باسم شادية، وقد اختلفت الآراء في سبب تسميتها فهنالك رأي يقول إن المنتج والمخرج حلمي رفلة هو من اختار لها اسم شادية ليكون لها اسما فنيا وذلك بعدما قدمت معه فيلم العقل في إجازة، وهنالك من يقول أن الممثل يوسف وهبي هو من أطلق عليها اسمها عندما رآها وكان يصور في ذلك الوقت فيلمه شادية الوادي، وهنالك قول يرجح أن الفنان عبد الوارث عسر هو من أسماها شادية لأنه عندما سمع صوتها لأول مره قال: "إنها شادية الكلمات". قدمت خلال فترة ما يقارب أربعين عاماً حوالي 112 فيلماً و10 مسلسلات إذاعية ومسرحية واحدة، وتعد من أبرز نجمات السينما المصرية وأكثرهن تمثيلاً في الأفلام العربية، فضلاً عن قاعدة عريضة بين الجمهور العربي، وهي في نظر الكثير من النقاد أهم فنانة شاملة ظهرت في تاريخ الدراما العربية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة