خالد صلاح

أسوان يبدأ معسكره في القاهرة استعداداً للاتحاد السكندري في كأس مصر

الإثنين، 10 فبراير 2020 02:29 ص
أسوان يبدأ معسكره في القاهرة استعداداً للاتحاد السكندري في كأس مصر اسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بقيادة مجدي عبد العاطي مدرب الفريق، معسكراً مغلقاً غداً الأثنين، في احد فنادق القاهرة، وذلك استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل، في إطار منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، والتي يستضيفها استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وكان مجدي عبد العاطي قد منح اللاعبين راحة سلبية بعد الانتهاء من مباراة الاتحاد السكندري في الدوري العام، والتي فاز بها أبناء الجنوب بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري العام.

وواصل فريق أسوان صحوته الكروية مع نهاية الدور الأول من عمر مسابقة الدوري العام، ليحصد أبناء الجنوب الانتصار الثالث على التوالي بعد الفوز على الاتحاد السكندرى ومن قبله حرس الحدود والإسماعيلي، وسجل فادي فريد مهاجم أسوان هدف الفوز لأبناء الجنوب في الدقيقة 81 أمام الاتحاد السكندري .

بهذا الفوز حصد فريق أسوان انتصاره الثالث على التوالي بعد الفوز على الإسماعيلي وحرس الحدود، ليرفع رصيده إلى النقطة 18 في المركز الـ 11 بجدول ترتيب مسابقة الدوري العام، متخلياً عن المركز الـ 14 مركزه السابق، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 27 في المركز الرابع بجدول الدوري.

ومن جانبه أرجع مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق أسوان، سر تفوق الفريق إلى الثقة التي منحتها له إدارة أسوان، رغم تراجع نتائج الفريق قبل أخر ثلاث مباريات وتراجع أسوان إلى قاع الجدول، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة ربط رحيل عبد العاطي باستقالة المجلس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة