أكرم القصاص - علا الشافعي

مباراة الهلال ترسم خريطة نجوم الأهلى.. المكسب يضع كتيبة اللاعبين على طريق "جيل جوزيه".. الجماهير الحمراء تترقب الفوز لتأكيد التفوق خارج الديار.. الهزيمة تؤثر سلبا على نجوم الفريق.. وفايلر فى مهمة التألق أفريقيا

السبت، 01 فبراير 2020 05:00 م
مباراة الهلال ترسم خريطة نجوم الأهلى.. المكسب يضع كتيبة اللاعبين على طريق "جيل جوزيه".. الجماهير الحمراء تترقب الفوز لتأكيد التفوق خارج الديار.. الهزيمة تؤثر سلبا على نجوم الفريق.. وفايلر فى مهمة التألق أفريقيا فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى الشارع الكروى الأهلاوي إلا عن مباراة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني ، المقرر لها التاسعة مساء اليوم، السبت بتوقيت القاهرة والسودان، فى ختام دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، فالمباراة خطفت اهتمام وتركيز عشاق الساحرة المستديرة من جمهور الأهلي، خاصة أنها حاسمة ومؤثرة فى رحلة صعود المارد الأحمر لدور الثمانية ببطولة أفريقيا واستكمال مشوار التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا الغائب عن الجزيرة منذ عام 2013.

ماذ يحتاج الأهلي من موقعة الهلال؟

يدخل الأهلى اللقاء وهو يحتاج للفوز أو التعادل لضمان الصعود دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى التى تقام فى نفس التوقيت بين النجم الساحلى وبلاتنيوم فى تونس، أما حال خسارة الأحمر فينتظر نتيجة لقاء النجم وبلاتنيوم، وحال خسارة النجم يصعد الأهلى، أما فى حال التعادل فيتساوى مع بطل تونس فى النقاط "10 نقاط"، ليتم النظر فى المواجهات المباشرة، ثم إجراء قرعة حال تساويهما فى كل هذه الحالات.

مباراة الليلة ستكون فرصة ذهبية لهذا الجيل لتأكيد قدرته على تحقيق طموحات الجماهير الحمراء والمنافسة على جميع البطولات، وفى مقدمتها بطولة أفريقيا الحلم الأهم والأكبر بالنسبة لجماهير الفريق التى تُمني النفس بأن يسير الجيل الحالى على درب جيل الساحر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسطورى للأهلى والذى توج بالعديد من الألقاب.

الرغبة فى الفوز خارج الديار

وتنتظر جماهير الأهلي من الجيل الحالى تحقيق الفوز على الهلال على أرضه ووسط جماهيره، خاصة أن نتائج الفريق خارج الديار مازالت متواضعة للغاية، فلم يحقق المارد الأحمر أى فوز فى دور المجموعات خارج ملعبه، حيث خسر من النجم الساحلى بتونس بهدف فى الجولة الأولى، وتعادل مع بلاتينيوم فى زيمبابوى بهدف لمثله فى الجولة الخامسة، رغم خسارة الفريق الزيمبابوى جميع مباراياته فى دور المجموعات التى أقيمت على أرضه.

فايلر يرغب فى الخروج من "عباءة" المحلى

لابد كتيبة السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق إثبات أنهم قادرون على حسم مباراة الليلة، حتى يثبت المدير الفنى أنه يملك مفاتيح التفوق فى أدغال أفريقيا بعدما أثبت نفسه محلياً من خلال الفوز فى 12 مباراة من أصل  12 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري حتى الآن، وأمام المدرب السويسرى ونجوم الفريق على معلول والشحات وقفشة والسولية وفتحى وربيعة والشناوى وأجايى فرصة الليلة لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الحمراء التى ترى أن الاختبار الأفريقى هو الأهم بعيداً عن الانتصارات المحلية، كما أن الفوز الليلة والعودة للقاهرة بتأشيرة التأهل لدور الثمانية سيُساهم فى زيادة ارتباط الجماهير بهذا الجيل ويمنحهم مزيداً من الشعبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة