فيديو.. أمانى الخياط تعرض التاريخ السرى لأمهات الإرهاب

السبت، 01 فبراير 2020 09:26 م
فيديو.. أمانى الخياط تعرض التاريخ السرى لأمهات الإرهاب أمانى الخياط
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت الإعلامية أمانى الخياط فى برنامج الكبسولة، والمذاع على قناة إكسترا نيوز، حلقة تحت عنوان التاريخ السرى لأمهات الإرهاب والتى كن الأقرب إلى النشء والأقدر على تلقين الأطفال العنف والإرهاب.

وأضافت فى آخر حلقة من حلقات الكبسولة عرضنا حلقة للمرشد مع الأخوات وسنرصد دور أمهات الإخوان فى تصدير العنف.

وقالت بعد سقوط التنظيم كان على الأخوات دور لإحياء هذا التنظيم أمهات الإرهاب طوق النجاة للتنظيم عندما يكون مهزوما، وهو جزء من منهج الجماعة.

وبدأت الحكاية من أولها من زينب الغزالى التى كانت على رأس من قبض عليهن فى تنظيم 65 والذى خطط لاغتيال عبد الناصر وضرب القناطر واستهداف أبراج الكهرباء وكانت تلعب دور همزة الوصل بين المجموعات الإرهابية والمرشد، وكيف يشوه العقل بهذه الطريقة، وكيف باعت زينب الغزالى نفسها للمرشد حسن البنا وعرضت فيديو تقول إنها جارية وأمة لحساب الدعوة مما يؤكد دونية المرأة الإخوانية.

كان الصحفى بدر محمد بدر كان زوج عزة الجرف الشهيرة بأم أيمن ولقبها فى التنظيم زينب الغزالى الصغيرة وهى تقريبا نفس المدرسة والامتداد الذى لعبت فيه سامية شنن نفس الدور والتى اشتركت فى اغتيال أبطال كرداسة وأسموها الحاجة سامية البريئة وكانت الصور شاهدة، وهى أم الإرهابى طارق شنن المتهم فى أكثر من قضية.

وعرضت شهادات لمنشقات عن الإخوان منهم عزة عفيفى والتى أدلت بالكثير من الأسرار وقالت عندما خرجت من الجماعة شعرت بأننى خرجت من السجن ونادمة كثيرا على ما أضعت من عمرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة