عمرو أديب: القضية الفلسطينية كانت فى "الفريزر" وعادت للصدارة مرة أخرى

السبت، 01 فبراير 2020 11:41 م
عمرو أديب: القضية الفلسطينية كانت فى "الفريزر" وعادت للصدارة مرة أخرى عمرو أديب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى عمرو أديب، أن المواقف العربية مساندة وواضحة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، معتبرا أن خطة السلام كانت مفيدة حيث أنها وضعت القضية في الصدارة مرة أخرى، معقبا: " القضية الفلسطينية بقالها سنتين تلاتة فى الفريزر، وناس تانية شغاله، وخطة السلام قد تضع القضية فى مكانها الصحيح، ليعيد العرب ترتيب أوراقهم، والموقف العربى الرافض لخطة السلام تاريخى، واضح".

 

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، إن كل العبارات التى قيلت فى اجتماع الجامعة العربية اليوم، كانت مساندة لفلسطين، مضيفًا أن الرئيس الفلسطينى محمود عباس رد خلال الاجتماع الطارىء لوزراء الخارجية العرب على كل من روج أن الدول العربية لم تقف بجانب فلسطين بعد طرح خطة السلام الأمريكية، وأشار إلى أن الدول العربية رفضت الخطة بشكل واضح، متسائلا: "أين التخاذل العربى الذى تتحدثون عنه؟"، مضيفا أنه لم يكن هناك طرف فى الاجتماع مستشعرا الحرج فى كلمته.

 

وعرض أديب خلال برنامجه، فيديو للقيادى الفلسطينى الراحل، سعيد كمال، وشهادته عن عدم حضور الوفد الفسلطينى فى مينا هاوس مع الرئيس السادات، قائلًا إن ذلك كان خطأ تاريخي.

وواصل :" الكرة كانت فى الملعب الفسلطينى، ولكن كانت فلسطين تحت وطأة الأسد والاتحاد السوفيتى، ولو سالتنى اليوم عن مينا هاوس، أو أسلو، سأقول مينا هاوس الأفضل".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة