عظيمة يوقع عقود تدريب ظفار العمانى

السبت، 01 فبراير 2020 03:27 م
عظيمة يوقع عقود تدريب ظفار العمانى عظيمة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع محمد عبد العظيم "عظيمة"، المدرب العام الأسبق للنادى الأهلى، اليوم السبت، عقود توليه تدريب فريق ظفار العماني، حيث وصل إلى مدينة "صلالة" العمانية اليوم، قبل أن يتواجه إلى مقر نادى ظفار لتوقيع عقود توليه تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، وأعلن نادي ظفار العماني أول أمس الخميس، عن تعاقده رسمياً مع محمد عبد العظيم "عظيمة" المدرب العام السابق بالنادى الأهلى لتولي تدريب الفريق خلال الفترة القادمة، خلفا للتونسي يامن الزلفاني، الذي فسخ عقده بالتراضي مع النادى، بعد تلقيه عرضا من نادي شبيبة القبائل الجزائري.

وكان "عظيمة" يتولى تدريب النجمة اللبناني قبل أن يقرر فسخ تعاقده مع النادي بالتراضي في ظل توقف مسابقة الدوري اللبناني بسبب حركة الاحتجاجات والمظاهرات التى تشهدها البلاد منذ عدة أشهر.

يذكر أن "عظيمة" سبق وقاد فريق ظفار للفوز بثنائية الدوري والكأس في عمان، ويحتل ظفار حالياً المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري العماني برصيد 34 نقطة خلف السيب صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.

وحصل "عظيمة" على جائزة أفضل مدرب فى الدورى العمانى لموسم 2018 – 2019 وقاد المدرب العام السابق للنادى الأهلي فريق ظفار للحصول على بطولة الدورى العمانى الموسم الماضي، وخاض ظفار 26 مباراة تحت قيادة "عظيمة"، فاز فى 20 مباراة وتعادل في 6 لقاءات فيما حافظ على سجله خالياً من الهزائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة