جلال ودونجا وعبد العاطى وساسى نجوم "super face" بالجولة 15 للدورى

السبت، 01 فبراير 2020 03:41 م
جلال ودونجا وعبد العاطى وساسى نجوم "super face" بالجولة 15 للدورى super face
وليد ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدورى العام المصرى العديد من المشاهد واللقطات الخاصة بنجوم الأندية والمدربين والحكام، وهو ما نحاول من خلال الـSuperface رصده وتقديمه بشكل مختلف لعشاق الساحرة المستديرة، فى إطار البحث عن زاوية مختلفة للتعبير عن الحدث الكروى أسبوعيًا.

وكانت مباريات الجولة الـ15 من الدورى المصرى قد شهدت استمرار انفراد الأهلى بقمة الدورى برصيد 36 نقطة، رغم غيابه عن الظهور لتأجيل مباراته أمام إنبى لمشاركته الأفريقية أمام الهلال السودانى، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم السبت، فى أم درمان السودانية، فى إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات.

كما شهدت الجولة سقوط الزمالك فى فخ التعادل مع وادى دجلة الذى كاد أن ينتزع الثلاث نقاط بهدف لكل منهما، وابتعاد الزمالك عن المربع الذهبى، حيث احتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة من 13 مباراة، وتبقى له مباراتان مؤجلتان.

وشهدت الجولة أداءً مميزًا من جانب مجدى عبدالعاطى مدرب فريق أسوان، الذى استطاع إيقاف مسيرة حرس الحدود وتحقيق الفوز الثانى له هذا الموسم، كما ظهر نبيل دونجا لاعب خط وسط بيراميدز بمستوى رائع وسجل هدف التعادل للفريق أمام نادى مصر وتحقيق الفوز السابع لفريقه هذا الموسم، واستحق عبد العزيز السيد حكم مباراة الاتحاد وسموحة أن يكون الأفضل تحكيميا بقرارات سليمة ولياقة بدنية عالية.

لمعرفة نجوم "super face" بالجولة 15 للدورى من هنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة