أكرم القصاص - علا الشافعي

متصدر مجموعة الأهلي و الترجي وصن داونز بانتظار الزمالك في ربع النهائي

السبت، 01 فبراير 2020 05:28 م
متصدر مجموعة الأهلي و الترجي وصن داونز بانتظار الزمالك في ربع النهائي الزمالك
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الزمالك مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف مازيمبي الكونغولي بعدما تعادل بدون أهداف مع أول أغسطس الأنجولى، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم، السبت، على ستاد 11 نوفمبر بمدينة لواندا الأنجولية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات فى المجموعة الأولى بمسابقة دورى الأبطال.

وتأهل الزمالك باحتلال المركز الثانى برصيد 9 نقاط إلى جانب متصدر المجموعة، مازيمبى الكونغولى، لدور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا عن المجموعة الأولى بينما ودع الفريق الأنجولى بجانب زيسكو الزامبى منافسات البطولة بعد تذيل تلك المجموعة.

ومن المقرر أن يتواجد الزمالك في التصنيف الثاني للقرعة التى ستقام يوم 5 فبراير الجاري بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة ليصبح في طريق صن داونز متصدر المجموعة الثالثة، والترجي متصدر الرابعة، ومتصدر المجموعة الثانية التى ستحسم الليلة بين الأهلي والنجم الساحلي والهلال السوداني.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة قرعة الأدوار الإقصائية لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية يوم 5 فبراير الجارى بأحد فنادق الجيزة المطلة على الأهرامات، والتى سيتم فيها تحديد مواجهات هذا الدور حيث ستقام مباريات ربع نهائي الأبطال خلال الفترة من 28 فبراير إلى 7 مارس، وسيشهد هذا الدور التحول إلى الأدوار الإقصائية بإقامة مباريات الذهاب على ملاعب الأندية المحتلة المركز الثانى فى مجموعتها على أن تكون الإياب على ملاعب الأندية المتصدرة.

وأجرى الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، 10 تغييرات فى التشكيلة البيضاء أمام أول أغسطس الأنجولى، بد ضمان التاهل قبل مباراة اليوم وذلك عن تشكيلة الفريق فى اللقاء الأخير أمام وادى دجلة، فى الجولة الـ15 بالدورى الممتاز والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، حيث لا يتواجد من تشكيلة الأبيض أمام دجلة فى لقاء أول أغسطس الحالى سوى أحمد زيزو لاعب وسط الفريق.

وبدأ الزمالك، المباراة بتشكيل يضم كلاً من: "محمد عواد فى حراسة المرمى، أحمد عيد ومحمد عبد الغنى ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعة فى خط الدفاع، محمد حسن وأحمد زيزو وأمامهما مصطفى فتحى وكريم بامبو وإسلام جابر فى خط الوسط، عمر السعيد فى خط الهجوم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة