خالد صلاح

شريهان أبو الحسن توضح ضريبة الأسئلة الغبية فى المطاعم الأمريكية.. فيديو

السبت، 01 فبراير 2020 06:33 م
شريهان أبو الحسن توضح ضريبة الأسئلة الغبية فى المطاعم الأمريكية.. فيديو شريهان أبو الحسن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الإعلامية شريهان أبو الحسن خلال تقديمها لبرنامج كلام ستات الذى يذاع على قناة on e عن الأسئلة الغبية فى المطاعم وضريبتها فى المطاعم الأمريكية بشكل خاص, وسألت ندى رحمى هل تطلبين الوجبات من المنيو أم أنك تسرحين بخيالك، وقالت ندى رحمى إنها لديها خطة كبيرة لطلب الطعام فى أحد المطاعم.

وأضافت الإعلامية شريهان أبوالحسن: أن هناك من يدخل المطعم ويبدأ فى الأحلام وحكت قصة مطعم فى أمريكا ووضع خلال الفاتورة فى النهاية ضريبة عجيبة للأسئلة الغبية، وكانت هذه الطريقة لمعاقبة الذين لا يطلبون الوجبات بشكل مباشر وقيمتها 38 سنتا، وربما يكون الهدف منه الحد من الأسئلة الغبية ولكن المطعم قال عنها طريقة جديدة "لمناغشة الناس" للتفاعل مع الناس.

"كلام ستات" هو برنامج اجتماعى لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

 

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة