خالد صلاح

رسميا.. تركى آل الشيخ يدعم صفوف ألميريا بالتعاقد مع نجل زيدان

السبت، 01 فبراير 2020 01:22 م
رسميا.. تركى آل الشيخ يدعم صفوف ألميريا بالتعاقد مع نجل زيدان إنزو زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ألميريا الإسبانى المملوك لـ تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تعاقده مع إنزو زيدان نجم المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتبت "فى الموعد المحدد! إنزو زيدان لاعبًا لألميريا قادمًا من ديبورتيفو أفيس" دون الكشف عن قيمة الصفقة أو مدتها.

وبدأ إنزو زيدان مسيرته مع رديف ريال مدريد، وخاض معه 78 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وحقق 15 تمريرة حاسمة، ثم لعب مباراة واحدة مع الفريق الأول موسم 2016-2017 في مسابقة كأس اسبانيا ضد كالتشورال ليونيسا المنافس فى الدرجة الثالثة، قبل أن يرحل لصفوف ديبورتيفو ألافيس ومنه خرج معارا إلى لوزان السويسرى.

ويحتل ألميريا المركز الثانى فى جدول ترتيب دورى الدرجة الثانية الإسبانى برصيد 45 نقطة من إجمالى 25 مباراة خاضها بالموسم الحالى، بفارق 3 نقاط خلف قادش صاحب الصدارة.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادى ألميريا الإسباني، نشر مطلع يناير الماضى فيديو قصير على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" يجمعه مع الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى الحالى لفريق ريال مدريد الإسبانى.

وجاء الفيديو قصيرا وظهر خلاله الثنائي يلتقطان صورة تذكارية، وظهر آل الشيخ يرتدى قميص ناديه ألميريا وكتب على الفيديو، "لقد كان من الصعب، أليس كذلك؟".

وأظهرت الصور توقيع الأسطورة زيدان على قميص ريال مدريد الذى أهداه للمستشار تركي آل الشيخ، وقام أيضا بالتوقيع له على قميص ألميريا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة