الإسكان: محطة مياه العاشر تحصل على شهادة الأيزو للمرة الثانية على التوالى

السبت، 01 فبراير 2020 01:39 م
الإسكان: محطة مياه العاشر تحصل على شهادة الأيزو للمرة الثانية على التوالى المهندس خالد شاهين
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان والمشرف على جهاز خليج السويس، أن الشركة المانحة لشهادات الأيزو العالمية (كاس سرت انترناشيونال)، أوصت بتجديد منح شهادة المطابقة للمواصفات الدولية الأيزو رقم 45001، لجهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان للمرة الثانية.

 

وأوضح المهندس خالد شاهين، أنه تم استقبال لجنة من الشركة المانحة، بحضور الدكتور أيوب متولى، المشرف على الإدارة العامة للجودة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وعدد من مسئولى الهيئة وجهاز المدينة، وتم المرور على إدارات "مركز خدمة المواطنين والحركة والمخازن" بالجهاز لمراجعة الإجراءات، والتأكد من سلامة وصحة تطبيق اشتراطات الأيزو قبل التجديد.

 

وأشار رئيس الجهاز، إلى أن اللجنة أشادت فى تقريرها بمدى التزام إدارة الجودة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتطبيق المواصفات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية، وبكفاءة الإشراف والتوجيه، مشيرًا إلى أن ذلك يأتى فى إطار حرص الهيئة ممثلة فى أجهزتها على الريادة والجودة فى تنفيذ المشروعات وإدارتها، وكذا التعامل مع المواطنين.

 

من ناحية أخرى، أكد المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان والمشرف على جهاز خليج السويس، بأنه جارٍ تنفيذ أعمال رصف الطريق الرابط بين منطقة المطورين جنوب المنطقة الصناعية A6 وطريق الروبيكى بطول 6 كم، لخدمة سكان المدينة والمترددين عليها.

 

وأضاف المهندس خالد شاهين، أن الطريق يعتبر شريانا حيويا للمدينة، ويتناسب مع المرحلة القادمة وزيادة الاستثمارات بها، وكذا زيادة إقبال المستثمرين على المناطق الصناعية وتوفير مسارات جديدة لخدمة وربط المنطقة الصناعية بالمحاور الرئيسية، مشيرًا إلى أنه تم نهو أعمال السن، وجارٍ تنفيذ طبقة الأسفلت بطول 5.2 كم بالجزء الأول للطريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة