هكذا عبرت إليشيا كيز عن حبها للخريف بعد ساعات من الإعلان عن حفل ليلة رأس السنة

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 01:46 م
هكذا عبرت إليشيا كيز عن حبها للخريف بعد ساعات من الإعلان عن حفل ليلة رأس السنة إليشيا كيز
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسعى دائما النجمة العالمية إليشيا كيز لأن تشارك محبيها وعشاقها العديد من اللحظات الخاصة والمميزة، وهو ما يجعلها دائما قريبة من قلوبهم وكأنهم يعيشون معها حياتها اليومية .

أكدت إليشيا كيز البالغة من العمر ( 39 عاما ) أنها تعشق الأجواء الخريفية ، وذلك من خلال صورة نشرتها النجمة الشهيرة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير " انستجرام " ، حيث ظهرت إليشيا بهذه الصورة بإطلالة بسيطة للغاية مرتدية ملابس " كاجوال " تعتمد على اللون البيج، وتخلت عن وضع " الماكياج " تماما وهو الأمر الذى تلزم به دائما وتؤكد أنها " على طبيعتها احلى " .

اليشيا كيز

وعلقت إليشيا كيز على الصورة الجديدة فكتبت : " أحب هذه الأجواء الخريفية .. ما هو الشيء المفضل لديك فى هذا الوقت من العام ؟؟ " .

ومن المقرر أن تحيي إليشيا كيز حفلا ضخما ليلة رأس السنة حيث تقدم المغنية الشهيرة مجموعة مختارة من أهم وأشهر أغنياتها قبل وبعد العد التنازلى حتى منتصف الليل ، و ذلك كجزء من مجموعة ضخمة من وسائل الترفيه التى ستقام من أجل الاستمتاع بأمان فى المنزل  .

من جهه اخرى ستحيى إليشيا كيز سلسلة حفلات فى المملكة المتحدة وإيرلندا و ذلك من أجل دعم البومها الغنائى الجديد "ALICIA" ، و من المقرر أن تكون هذه الحفلات فى شهر يونيو المقبل ، وتبدء حفلات اليشيا كيز بالحفل الذى ستحيه يوم الخميس 3 يونيو 2021 فى دبلن 3 أرينا بايرلندا ، ثم تحيى حفل آخر فى الأحد 6 يونيو 2021 بـ MANCHESTER AO Arena ، بينما تحيى حفل ثالث يوم الأربعاء 9 يونيو 2021 فيLONDON O2 Arena ، و حفل آخر يوم الخميس 10 يونيو 2021 فى BIRMINGHAM Utilita Arena .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة