أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مصر ومالى فى نهائى البطولة الأفريقية لناشئات السلة

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 02:49 م
موعد مباراة مصر ومالى فى نهائى البطولة الأفريقية لناشئات السلة اية الفقى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختتم، اليوم، منافسات البطولة الأفريقية لكرة السلة، والتى تقام بمصر، حيث تقام 3 مباريات، يلتقى خلالها منتخب مصر مع مالى ناشئات تحت 18 سنة، ومنتخب الناشئين مع نظيره غينيا، بالإضافة إلى مواجهة بين السنغال ومالى فى منافسات الأولاد.
 
ويلتقى منتخب ناشئات مصر لكرة السلة مع نظيره منتخب مالي في نهائي البطولة فى الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بصالة استاد القاهرة، حيث تختتم البطولة اليوم.
 
كما يلتقى منتخب الناشئين مع نظيره غينيا لتحديد المركزين الثالث والرابع ، فى الثالثة مساء، على أن تقام مواجهة أخرى بين منتخب مالي و نظيره السنغالي في المباراة النهائية للبطولة بمنافسات الأولاد، بعد نجاحهما في التأهل لكأس العالم، عند الثامنة من مساء اليوم أيضا.
 
ويضم منتخب الناشئات عددا من اللاعبات المميزات، ممن خطفن الأنظار إليهن ونجحن فى الوصول إلى كأس العالم الذى يقام الصيف المقبل، وعلى رأسهن آية الفقى، التى تألقن بكشل لافت، واستطاعت أن تصنع الفارق فى المباريات مع باقى اللاعبات، مثل فاطمة قابيل، سلمى بهجت، ساندي عبد اللطيف، هاجر ياسين، حبيبة عبد الحميد، هالة ياسين، يارا حسين، منة الله الغريني، فريدة مسعد، ملك صادق، فريدة يوسف.
 
وكان منتخبي مالي ومصر قد نجحا في بلوغ كأس العالم على مستوى الناشئات، بعد فوز  مالي على مصر مرتين 64/36، و68/55، وكذلك على السنغال 74/39،و61/37، فيما لم تمنع خسارة منتخب مصرامس أمام السنغال 67/64 من التأهل نتيجة  لفوز مصر  في اللقاء السابق بين المنتخبين 54/48.
 
ويشارك في البطولة منتخبات مالي والسنغال وغينيا، ومصر المستضيفة، على مستوى الناشئين، وفيما يخص الناشئات فتضم البطولة مصر والسنغال ومالي ، على أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في البطولة لكأس العالم لكرة السلة.
 
ويتولى إدارة البطولة محمد فتحي وخالد القوصي، عضوي مجلس ادارة الاتحاد .
 
sami-wahib-(1)
 
sami-wahib-(2)
 
sami-wahib-(3)
 
sami-wahib-(4) 
 
 
sami-wahib-(5)
 
sami-wahib-(6)
 
sami-wahib-(7)
 
sami-wahib-(8)
 
sami-wahib-(9)
 
sami-wahib-(10)
 
 

sami-wahib-(11)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة