محافظ الإسكندرية: الدولة القوية تقضى على الفساد والمفسدين

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 04:32 م
محافظ الإسكندرية: الدولة القوية تقضى على الفساد والمفسدين اللواء محمد الشريف - محافظ الإسكندرية
الإسكندرية- جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، واللواء وليد السعيد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، المحاضرة التي نظمتها المحافظة بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية تحت عنوان"هيئة الرقابة الإدارية ودورها في منع ومكافحة الفساد".

وقالت محافظة الاسكندرية فى بيان صحفى اليوم الأربعاء ، إن ذلك يأتي ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد 2020، تحت شعار "متحدون على مكافحة الفساد"، وبحضور القيادات التنفيذية والأمنية والرقابية ولفيف من القيادات العامة بالمحافظة. 
 
وفي كلمته؛ رحب المحافظ بجميع الحضور من القيادات الأمنية والتنفيذية ، مشيرا إلى أن تلك المحاضرة هي فرصة جيدة للتوعية بمخاطر الفساد على التنمية والأفراد والمجتمع بشكل عام ، لافتاً أن الفساد أصبح ظاهرة عالمية تؤثر على جميع البلدان. 
 
وأوضح الشريف ، أن القيادة السياسية والدولة بجميع أجهزتها التنفيذية يبذلون أقصي الجهود لمكافحة الفساد مؤكدا أن الدولة القوية هي الدولة التي تعمل علي القضاء علي الفساد والمفسدين. 
 
ووجه المحافظ ، الشكر إلي جميع العاملين بهيئة الرقابة الإدارية مشيدا بدورهم في مكافحة الفساد والذي شاهدنا جميعا من خلال الضربات القوية التي وجهتها الرقابة الإدارية تجاه المفسدين لمنع الفساد فى جميع أجهزة الدولة ومكافحته بشتى صوره، وإتخاذ جميع الإجراءات التى تضمن سلامة الوظيفة العامة وتحافظ على المال العام وجميع الأموال المملوكة للدولة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة