قطاع الفنون التشكيلية يستعد لإعلان نتيجه الفرز الأول لصالون الشباب فى دورته 31

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 02:00 ص
قطاع الفنون التشكيلية يستعد لإعلان نتيجه الفرز الأول لصالون الشباب فى دورته 31 الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد قطاع الفنون التشكيلية لإعلان عن نتيجة الفرز الأول لصالون الشباب الدورة 31، على أن يبدأ استلام الأعمال الفنيه المقبولة بالفرز الأول بقصر الفنون بداية من السبت الموافق 5 ديسمبر وحتى الاثنين الموافق 14  ديسمبر2020 ولن تقبل أية أعمال فنية بعد هذا الموعد.

 ويشار إلى أن القطاع أعلن عن شروط مسابقة صالون الشباب، وهى ألا يتجاوز عمر المشارك 23 عاما يوم افتتاح الصالون، ويحق للمشترك تقديم عدد 2 تصميم للبوستر بشرط تنفيذهم حديثا، وخصيصا من أجل صالون الشباب، ويقدم التصميم بمقاس 50% 70 طول.

كما يسلم التصميم على CD، وكذلك نسخة مطبوعة ألوان بمقاس A3،ويراعى فى التصميم أن يشمل على المادة الأتية عنوان هذه الدورة وشعار صالون الشباب كعنصر أساسى فى التصميم، وشعارات كل من قطاع الفنون التشكيلية الإدارة المركزية لمراكز الفنون.

 وبالنسبة إلى أعمال التجهيز فى الفراغ والفنون التفاعليه  يستمر العمل فيها حتى  14 ديسمبر ولن يسمح بالتواجد بالمقر بعد هذا الموعد

 ويشار إلى أن مسابقه البوستر لم يتم قبول اى من التصميمات المقدمة، مواعيد العمل بقصر الفنون يوميا من 10 لـ 2 ظهرا، ومن الخامسة حتى  التاسعة ماعدا الجمعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة