فيديو عن شاب ضبطته الشرطة بعد إلقائه أموالا على المواطنين فى أوسيم

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 03:56 م
فيديو عن شاب ضبطته الشرطة بعد إلقائه أموالا على المواطنين فى أوسيم المتهم خلال إلقائه أموال على المواطنين فى أوسيم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لشاب خلال إلقائه مبالغ مالية على المواطنين بمنطقة أوسيم فى محافظة الجيزة، تقليدا لشخص ارتكب ذات الواقعة، بإلقاء النقود على المواطنين من شرفة منزله فى أوسيم منذ أيام.

وتبين أن الشاب الذى ظهر بمقطع الفيديو مسجل خطر، سابق اتهامه فى قضايا مخدرات، وتم القبض عليه من جانب ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم، ووجه له تهمة إتيان أفعال من شأنها تجميع المواطنين، بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء، وضبط بحوزته مبلغ مالى تم التحفظ عليه.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تفاصيل القبض على شاب ظهر فى مقطع فيديو، خلال إلقائه مبالغ مالية وتجمع عدد من المواطنين للحصول عليه فى أوسيم، بمحافظة الجيزة، وتبين أنه مسجل خطر، سابق اتهامه فى 3 قضايا مخدرات.

 

وتحفظ رجال المباحث على مبلغ مالى بحوزة المتهم، ووجهت له تهمة إتيان أفعال من شأنها تجميع المواطنين، بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وتم ضبط المتهم بعد تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله شاب يلقى مبالغ مالية فى الشارع، على عدد من المواطنين الذين تجمعوا للحصول على النقود.

 

كشفت تحريات الرائد محمد مجدى رئيس مباحث أوسيم، أن الشخص الذى ظهر بالفيديو يدعى "خليفة.ص" عاطل، ، وتمكن الرائد وليد كامل رئيس نقطة شرطة البراجيل من ضبط المتهم، وتبين أنه سابق اتهامه فى 3 قضايا مخدرات، وتم التحفظ على مبلغ مالى بحوزته، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

يذكر أن رواد وسائل التواصل الاجتماعى، تداولوا منذ أيام مقطع فيديو لشخص اخر خلال توقفه بشرفة منزله فى أوسيم، وإلقائه مبالغ مالية على عدد من المواطنين، وكشفت تحريات رجال المباحث معاناته من اضطرابات نفسية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة