انطلاق ماراثون الانتخابات الطلابية غدا بجامعة بنى سويف التكنولوجية

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 03:43 م
انطلاق ماراثون الانتخابات الطلابية غدا بجامعة بنى سويف التكنولوجية جامعة بنى سويف التكنولوجية
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد جامعة بنى سويف التكنولوجية لإجراء انتخابات اتحاد الطلاب، بعد صدور قرار وزير التعليم العالى لبدء إجرائها يوم الأحد 20 ديسمبر وسط إجراءات احترازية مشددة.

وأعلن الدكتور سيد عبد القادر رئيس الجامعة، عن انطلاق ماراثون الانتخابات الطلابية للعام الجامعى 2020/2021، اعتبارًا من يوم غدًا الخميس، وذلك بفتح باب الترشح وسحب وتقديم الاستمارات، مشيرًا إلى أن الجامعة استعدت لإجراء الانتخابات وستوفر لها بيئة تنافسية عادلة، ليتمكن الطلاب من اختيار ممثليهم فى اتحادات الطلاب بإرادة حرة.

وأوضح رئيس الجامعة أن الانتخابات ستقام بديمقراطية ونزاهة، موضحًا أن الجامعة ستفتح مجال المنافسة بين الطلاب فى إطار الالتزام والشفافية وعدم الانحياز ومؤكدًا على أن الجامعة تقف على مسافة واحدة من جميع أبنائها الطلاب، حتى تكون جامعة بنى سويف التكنولوجية نموذجًا مشرفًا يحتذى به.

وأكد عبد القادر أن الانتخابات ستقام مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا لتوفير الأجواء المناسبة للمشاركة الطلابية فى العملية الانتخابية بفاعلية وسهولة ويسر.

ومن المقرر إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين يوم الأحد 13 ديسمبر، على أن يتم تلقى الطعون الإثنين 14ديسمبر وفحصها فى اليوم التالى مباشرة، وإعلان الكشوف النهائية الأربعاء 16 ديسمبر، وبدء الدعاية الانتخابية 17 ديسمبر ولمدة 3 أيام، فيما تجرى انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج يوم الأحد 20 ديسمبر والإعادة فى اليوم التالي، كما ستجرى انتخابات اللجان وأمناء الكليات ومساعديهم الثلاثاء 22 ديسمبر، واليوم التالى 23 ديسمبر انتخابات رؤساء اتحادات الكليات ونوابهم، على أن تختتم أعمال الانتخابات الطلابية الخميس 24 ديسمبر بانتخاب رئيس اتحاد الجامعة ونائبه وأمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الجامعة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة