تفاصيل جلسة موسيمانى مع جيرالدو فى الأهلى قبل انطلاق الموسم الجديد

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 01:55 م
تفاصيل جلسة موسيمانى مع جيرالدو فى الأهلى قبل انطلاق الموسم الجديد جيرالدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى جلسة خاصة مع الأنجولى جيرالدو لاعب الفريق خلال الساعات الماضية، أكد له خلالها أنه يثق في قدراته وإمكانياته الفنية ويثق في أنه يمتلك الكثير من القدرات التي يستطيع تقديمها للفريق الفترة المقبلة.

وطلب موسيماني من جيرالدو فتح صفحة جديدة وعدم الالتفات لما يُثار حوله بشأن عدم ثقة الجهاز الفني أو رحيله في يناير المقبل لأن هذه الأمور غير صحيحة على الأطلاق وهو يثق في قدراته لذا تم  قيده في قائمة الموسم الجديد.

وأشار المدير الفني للأهلي في جلسته مع جيرالدو إلى أن الموسم المقبل مُزدحم بالمباريات المحلية والقارية وعليه أن يُقدم الكثير للفريق وأن يتجاوز ويتنسى أى سلبيات تعرض لها الفترة المقبلة.

وكان جيرالدو قريب من الخروج من الأهلى لأحد الأندية الخارجية لكن الصفقة فشلت ليستمر اللاعب فى القلعة الحمراء.

وعاد الأهلى لاستئناف تدريباته أمس الثلاثاء بعد حصول الفريق على إجازة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لانطلاق بطولة الدورى العام التى يستهلها الأحمر يوم الأحد المقبل بمواجهة المقاصة بعد التتويج ببطولة كأس مصر السبت الماضى على حساب طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية، وكذلك مواجهة نهضة فريق بركان المغربى المقرر اقامتها يوم 18 ديسمبر الجارى حسب التقارير الصادرة مؤخرًا والتى تأتى لتحديد الفائز بلقب السوبر الأفريقى عقب حسم الأهلى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وفوز نهضة بركان بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة