أكرم القصاص

أسوان تنظم ماراثون دراجات احتفالا باليوم العالمى لمكافحة الفساد.. صور

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 09:44 ص
أسوان تنظم ماراثون دراجات احتفالا باليوم العالمى لمكافحة الفساد.. صور ماراثون دراجات
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت الإدارة العامة للرياضة بمديرية الشباب والرياضة فى أسوان، بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية في أسوان، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الأربعاء ماراثون دراجات وجرى لمسافة 5 كيلو.

وأكد فتحى عبد الحافظ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، أن ذلك الماراثون يأتى بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمى لمكافحة الفساد، موضحا بأن الماراثون يبدأ من أمام مقر الرقابة الإدارية حتى مسافة 5 كم بمشاركة طلاب جامعة أسوان وتلاميذ المدارس ومراكز الشباب والأندية الرياضية وقيادات المحافظة بالتعاون مع هيئة الرقابة الادارية بأسوان.

وفى سياق اخر، أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عن أن عام 2021 سيكون عام الأشخاص ذوى القدرات الخاصة حيث تم إعطاء توجيهات بمراعاة كافة إحتياجات ومتطلبات ذوى الإعاقة عند تنفيذ المشروعات.

وكلف محافظ أسوان، مديرى المديريات الخدمية بتقديم كافة الإمكانيات والتسهيلات الممكنة بما يساهم فى تحسين مستوى معيشة ذوى الهمم وتخفيف أى أعباء عليهم ، وهو الذى يتوازى مع التشديد والتدقيق فى الكشف الطبى الخاص بتحديد درجة الإعاقة من خلال المستشفيات الحكومية والقومسيون الطبى الرئيسى حتى لا يتم الحصول على المستندات المتعلقة بذلك دون وجه حق.

وأشار أشرف عطية إلى أنه سيتم فتح الباب فى يناير القادم أمام متوسطى الإعاقة من أجل التقديم للحصول على بطاقات الخدمات المتكاملة وذلك بعد إنتهاء التظلمات لمرحلة الإعاقة الشديدة والمتعددة خلال الفترة الماضية، مؤكداً على أن المحافظة ستقوم بتنظيم إحتفالية كبرى بمناسبة اليوم العالمى لذوى الإعاقة خلال الشهر الجارى ستشارك فيها جميع الجهات المختصة بتقديم الخدمات لهم مع إقامة معرض للحرف والمنتجات البيئية، علاوة على تقديم العروض الفنية المتنوعة.

 

IMG-20201209-WA0000
 

 

IMG-20201209-WA0002
 

 

IMG-20201209-WA0003
 

 

IMG-20201209-WA0006
 

 

IMG-20201209-WA0007
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة