نانسى بيلوسى: لا يمكننا هزيمة فيروس كورونا بدون العاملين فى الخطوط الأمامية

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 10:10 م
نانسى بيلوسى: لا يمكننا هزيمة فيروس كورونا بدون العاملين فى الخطوط الأمامية نانسى بيلوسى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي، أنه لا يمكن هزيمة فيروس كورونا، الذى اجتاح العالم على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية بدون تقديم الدعم إلى العاملين في الصفوف الأمامية، الذى ينقذون الأرواح ويخدمون المجتمع في تلك الجائحة.  

وكتبت نانسى بيلوسى، عبر حسابها بموقع تويتر:"لا يمكننا هزيمة فيروس كورونا بدون العماليين فى الخطوط الأمامية المتفانين فى جميع أنحاء البلاد الذين يقومون بالعمل الأساسي لإنقاذ الأرواح وخدمة المجتمعات".

نانسى بيلوسى عبر تويتر
نانسى بيلوسى عبر تويتر

جاءت تغريدة نانسى بيلوسى عبر هاشتاج" FundtheFrontLines"، حيث يدعو العديد من الأمريكان بضرورة دعم العاملين في الصفوف الامامية للقضاء على فيروس كورونا والذى القى بتداعيات خطيرة على الاقتصاد الأمريكي.

وكان الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن وضع ثلاثة أهداف أساسية خلال أول 100 يوم لاستجابته الأولية لوباء فيروس كورونا بعد توليه منصبه فى 20 يناير المقبل.

ودعا الرئيس المنتخب الأمريكيين مرة أخرى إلى ارتداء أقنعة خلال الأيام المائة الأولى من إدارته للحد من انتشار الفيروس، واصفًا ارتداء الأقنعة بأنه "عمل وطني".

كما دعا بايدن إلى "100 مليون جرعة في أول 100 يوم" من رئاسته، وتعهد بتنفيذ استراتيجية فعالة لتوزيع لقاحات فيروس كورونا وقال الرئيس المنتخب إنه يريد فتح أكبر عدد ممكن من المدارس خلال أول 100 يوم له، على افتراض أن الكونجرس يوفر التمويل اللازم لذلك. 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة