أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد المنعم سعيد لـ لميس الحديدى: حق الإنسان فى التنمية يجرى بجميع ربوع مصر

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 10:06 م
عبد المنعم سعيد لـ لميس الحديدى: حق الإنسان فى التنمية يجرى بجميع ربوع مصر الدكتور عبد المنعم سعيد الكاتب والمحلل السياسى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد المنعم سعيد، الكاتب والمحلل السياسى، إن حق الإنسان في التنمية يجرى بجميع ربوع مصر، مضيفا أن حق المسيحيين والعلاقة بين المصريين حق مقدس في مصر، ومن يخالفه يعاقب، وكذلك حقوق المرأة.
 
وأوضح، خلال مداخلة عبر سكايب، ببرنامج "كلمة أخيرة"، على فضائية "ON"، مع الإعلامية لميس الحديدى، أن هناك طريقة ابتزاز عن طريق جمعيات تنصب نفسها أنها صاحبة المعلومات والحكم فى القضايا.
 
وتابع: "موضوع حقوق الإنسان جرى إفقاره بشدة في موضوعات شخصيات بعينها، بعضها تحت التحقيق ولا أحد يريد أن يتحدث في أمر يجرى التحقيق فيه، وعندنا مساحة غموض موجودة تتعرض بسببها مصر لنوع من المحاكمة الإعلامية كان يجب التصدى لها كما قام الرئيس السيسى".

فى سياق آخر، تعتبر المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر العمود الفقري للاقتصاد المصري، لذلك تهتم الدولة بهذا القطاع وتقدم الدعم الكامل له لدوره المهم في تنمية ودفع عجلة الإنتاج في مختلف المجالات.
 
وتُولى مؤسسات الدولة المختلفة اهتماما خاصا بهذه المشروعات، وعلى رأسها جهاز تنمية المشروعات، حيث يقدم كافة نواحي الدعم المالي والفني والتسويقي لها، ويقوم بالتنسيق مع كافة الوزارات وجهات الدولة المعنية للنهوض بهذا القطاع والتوسع في تمويله ومشاركته في المنظومة الاقتصادية للدولة، لتحقيق أقصى استفادة اقتصادية منه، فضلا عن توفير فرص عمل حقيقية للشباب. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة