أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء العمل على كتابة سيناريو Plastic Man لـ شركتى Warner Bros. و DC Films

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 07:00 م
بدء العمل على كتابة سيناريو Plastic Man لـ شركتى Warner Bros. و DC Films Plastic Man
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعانت شركتى Warner Bros. و DC Films بالكاتبة كات فاسكو لكتابة الفيلم الأكشن الجديد "Plastic Man"، الذى من المقرر أن تقوم ببطولته بطلة لم يتم الإعلان عن اسمها بعد، ويشرف رئيس الإنتاج السينمائي في العاصمة والتر حمادة والمديرة التنفيذية شانتال نونج على الاستوديو، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety".

كشف الاستوديو عن الصورة الأولية لـ"Plastic Man" في عام 2018، استنادً إلى شخصية دي سي كوميكس التي ظهرت لأول مرة في عام 1941، وتم التعاقد مع أماندا إيدوكو، التي كتبت "أخبار عاجلة في مقاطعة يوبا"، لتلوين الفيلم.

Plastic Man
Plastic Man

 

يدور الفيلم حول باتريك "إيل" أوبرايان، وهو يتيم أُجبر على العيش في الشارع، أثناء عملية سرقة وتعرض لسائل كيميائي غير معروف أعطى جسده خصائص المطاط، مما يسمح له بالتمدد والارتداد وتشكيل نفسه بأي شكل، وبفضل راهب كان يعتني به بعد إطلاق النار عليه، تحول إلى العمل فى القانون والنظام، وبدأ في القبض على المجرمين كرجل بلاستيكي.

 لم تكن شخصية Plastic Man في البداية من شخصيات DC، حيث تم إنشاؤه بواسطة Jack Cole لـ مجلة Quality Comics في عام 1941، وعندما بدأتولكن قامت DC بشراء العديد من الشخصيات في 1956، بما في ذلك Plastic Man.

تشمل أرصدة فاسكو العديد من الأعمال منها "Queen of the Air"، قصة فنانة الأرجوحة ليليان ليتزل التي قامت ببطولتها الممثلة العالمية مارجوت روبي، وغيرهم من المشاريع، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة