الظهور الأول في الدوري الممتاز.. أبو العينين يقدّم نادي سيراميكا كليوباترا للجمهور والإعلام: مبدأنا الاساسي الاخلاق الرياضية ونبذ التعصب.. كل الامكانيات مُسخرة لدعم الفريق والاستثمار الرياضي

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 12:51 ص
الظهور الأول في الدوري الممتاز.. أبو العينين يقدّم نادي سيراميكا كليوباترا للجمهور والإعلام: مبدأنا الاساسي الاخلاق الرياضية ونبذ التعصب.. كل الامكانيات مُسخرة لدعم الفريق والاستثمار الرياضي النائب محمد أبو العينين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبو العينين خلال المؤتمر الصحفي لنادي سيراميكا كليوباترا: 
• يوم تاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا يتزامن مع زيارة السيسي الناجحة لفرنسا 
• لاعبو سيراميكا كليوباترا أسماء محترمة تكتب تاريخا جديدا في كرة القدم
• وهدفنا ليس مجرد التمثيل المشرف بل ندخل الاستثمار الرياضي لتحقيق أهداف أبعد وأكبر
• أطالب لاعبي كليوباترا بالأخلاق الرياضية والمنافسة بشرف وطموح.. 
• سأدعم النادي  بقوة لتحقيق البطولات.. والوفاء والالتزام واجب داخل الملعب وخارجه
• محمود الخطيب واجهة مشرفة للنادي الأهلي العريق.. ونشكره على دعم نادي سيراميكا كليوباترا 

قدّم النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النوابـ ورئيس مجلس إدارة كليوباترا، الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا والصفقات الجديدة والجهاز الفني، للإعلام في مؤتمر صحفي اليوم بفندق شيراتون القاهرة، في حضور طارق أبو العينين نائب رئيس مجلس الإدارة، والمشرف على النشاط الرياضي وفريق كرة القدم، وإلهام أبو الفتح المدير العام لكليوباترا ميديا، ومعتز البطاوي المدير الإداري لنادي سيرميكا كليوباترا، ونخبة من الإعلاميين والشخصيات الرياضية البارزة في مصر.
 
وهنأ أبو العينين لاعبي فريق سيراميكا كليوباترا السابقين والحاليين والجهاز الفني بقيادة الكابتن هيثم شعبان، على ما تحقق من إنجاز، بالوصول إلى الدوري الممتاز لكرة القدم، مؤكدا انه يوم تاريخي لكليوباترا يتزامن مع يوم تاريخي لمصر، بعدما شاهدنا كلمة الرئيس السيسي أثناء زيارته لفرنسا والتي أحبطت المتربصين بمصر، وكشفت المؤامرة التي تحاك ضدها، وأكدت على ثوابت السياسة المصرية من الأمن والتنمية والتقدم والبناء.
وقال أبو العينين إن زيارة السيسي اليوم صححت صورة مصر لدى الإعلام الأوروبي حيث استقبل أسئلة الصحفيين الأوروبيين بجرأة وأجاب عنها بحقيقة ووضوح، وأكد على احترام الأديان وأن الإساءة إليها ليست حرية شخصية كما يدعي البعض، وبلّغ رسالة باسم كل مصري وكل مسلم باحترام الديانات والا تتجاوز حرية التعبير حدود معتقدات الآخرين.
 
وقال أبو العينين إن النشاط الرياضي النشاط الرياضي احب الانشطة الى قلبه بسبب محبة الناس للرياضة وتفاعلهم معها، و كرة القدم والرياضة بشكل عام تقدم صورة حضارية لمصر  وترفع اسمها.
 
وأكد ان نادي سيراميكا كليوباتر سينافس بشرف تحت راية الأخلاق الرياضية ونبذ التعصب، موضحا أن الإدارة كانت حريصة على استقدام صفقات قوية مصرية وعربية وافريقية بنحو 20 صفقة.
 
وتقدم أبو العينين بالشكر إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس الناي الأهلي على دعمه لنادي كليوباترا، وكونه واجهة مشرفة لتمثيل النادي الأهلي العريق والرياضة المصرية.
 
وكشف أبو العينين عن خطة النادي الاستثمارية، مؤكدا أن الاستثمار الرياضي استثمار من نوع خاص، لأنه استثمار في الحرفية والفن واللعبة الحلوة التي تطرب الجماهير ويعشقونها، مؤكدا أن كل امكانيات مجموعة كليوباترا ستدعم الفريق، وهدفنا ليس مجرد التمثيل المشرف، بل ندخل الاستثمار الرياضي لتحقيق أهداف ابعد واكبر
 
واختتم أبو العينين قائلا: مبدأنا الاساسي الاخلاق الرياضية ونبذ التعصب، وسنهنئ الفريق الفائز والخاسر أيضا لان هذا معنى الرياضة الحقيقي بتقديم المثل والقدوة.
 
1

2

3
 
4

5

6
 
7
 
8
 
9
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة