أكرم القصاص - علا الشافعي

الأقصر تشهد ورشة عمل صندوق التنمية المحلية للتعريف بالمشروعات.. صور

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 08:45 م
الأقصر تشهد ورشة عمل صندوق التنمية المحلية للتعريف بالمشروعات.. صور المسئولين خلال فعاليات ورشة عمل صندوق التنمية في الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت اليوم الثلاثاء بمحافظة الأقصر، فعاليات ورشة عمل صندوق التنمية المحلية التابع لوزارة التنمية المحلية، للتعريف بالمشروعات ونشاط الصندوق الذي يتيح فرص قروض ميسرة وسريعة للراغبين من الأفراد والمنظمات الأهلية في إقامة مشروعات تنموية ذات عائد مالي.

ومن المقرر أن تستمر الورشة التي تعقد بديوان عام المحافظة خلال الفترة من 8 حتى 10 ديسمبر 2020، وذلك بحضور المدير التنفيذي لصندوق التنمية المحلية أحمد محمد إلهامي، ومسئول الإئتمان بالصندوق هشام السيد، ومسئول دراسات الجدوى بالصندوق أحمد السعيد عبداللطيف، ومدير عام مركز المعلومات بمحافظة الأقصر إيناس عبدالعاطي، ومدير مركز معلومات التنمية بالمحافظة محمد علي أحمد، ومدير إدارة تنمية القرية بالمحافظة ناهد فوزي، ووحدة السكان بالمحافظة، ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة، ومديري الجمعيات الأهلية بالمحافظة.

يذكر أن الصندوق يقوم بإعداد دراسات جدوى للمشروعات مجانًا ويوافق فورًا على المشروعات التى تستفيد من الخامات البيئية المتاحة في نطاق الوحدات المحلية والتى تحافظ على البيئة ويشجع الصندوق الصناعات التكاملية بالريف المصري والتى تعمل على تنويع مصادر الدخل المحلي وزيادة فرص العمل المنتج والمستقر.

الحضور خلال فعاليات ورشة عمل صندوق التنمية في الأقصر
الحضور خلال فعاليات ورشة عمل صندوق التنمية في الأقصر

 

المسئولين خلال فعاليات ورشة عمل صندوق التنمية في الأقصر
المسئولين خلال فعاليات ورشة عمل صندوق التنمية في الأقصر

 

جانب من فعاليات ورشة التنمية المحلية
جانب من فعاليات ورشة التنمية المحلية

 

جانب من فعاليات ورشة عمل صندوق التنمية في الأقصر  (1)
جانب من فعاليات ورشة عمل صندوق التنمية في الأقصر (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة