أكرم القصاص للقناة الأولى: انتخابات البرلمان تجرى بإجراءات وقائية من كورونا

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 03:52 م
أكرم القصاص للقناة الأولى: انتخابات البرلمان تجرى بإجراءات وقائية من كورونا الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع، أننا نشهد المرحلة الأخيرة من انتخابات مجلس النواب، لافتا إلى أن المنافسة على المقاعد الفردية تشهد منافسة بشكل أكبر من القائمة، وخلال جولة الإعادة يسعى إلى كل مرشح يحشد جهوده للحصول على أصوات الناخبين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع القناة الأولى، أن تخصيص بعض المقاعد للشباب والمرأة وذوى الاحتياجات الخاصة أمر ضرورى لأن هذه الفئات كانت غير قادرة على المنافسة في الانتخابات، مشيرا إلى أن نسبة الحضور خلال المرحلتين الأولى والثانية، خلال السنوات الماضية شهدت إقبالا من المواطنين، نظرا لأن هناك رغبة في المشاركة خلال العملية الانتخابية.

وأوضح الكاتب الصحفى أكرم القصاص أن الهيئة الوطنية للانتخابات حرصت على تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال عملية التصويت مثل ارتداء الكمامة والحرص على التباعد الاجتماعي، وإجراء الانتخابات على يومين، فضلا عن أن الانتخابات مؤمنة بشكل جيد من خلال أجهزة الدولة المعنية.

وتابع أكرم القصاص: "كل ناخب يذهب إلى اللجان الانتخابية ليعطى صوته بكل حرية.. ولا يوجد أي تدخل في التصويت، وعدم التدخل يؤكد للمواطن أن صوته له قيمة، وبالتالي نحن أمام أفضل طريقة لبناء العملية الديمقراطية داخل الدولة المصرية".

https://www.youtube.com/watch?v=-G1_xF_HkaE










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة