أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس مدينة القصير : تلقينا 270 طلب تصالح فى مخالفات البناء حتى اليوم

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 11:56 ص
مجلس مدينة القصير : تلقينا 270 طلب تصالح فى مخالفات البناء حتى اليوم المركز التكنولوجى بمدينة القصير
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر، استمرار تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين، مشيرا إلى أن إجمالى طلبات التصالح المقدمة بلغت حتى اليوم 270  طلبًا.

ووجه رئيس مدينة القصير رئيس المركز التكنولوجى والعاملين به إلى تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات لمساعدة المواطنين فى إنهاء الإجراءات فى وقت قياسى ودون أى أعباء، وذلك بجانب الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل قاعة المركز وتطبيق التباعد بين المواطنين وإرتداء الكمامة، وتوفير مقاعد زيادة وأماكن مفتوحة كإستراحات للإنتظار فى حالة الإزدحام داخل المركز.

وناشد رئيس المدينة المخالفين بسرعة التقدم بطلبات التصالح قبل انتهاء الموعد المحدد، مؤكدا أنه سيتم تطبيق كافة القرارات المنظمة لذلك فى هذا الشأن، مشيرا إلى أن توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر تضمنت تذليل العقبات وتلاشى أى معوقات قد تعوق العمل بالمراكز التكنولوجية بمدن المحافظة.

كان رئيس مجلس الوزراء أشار إلى أن هناك فرصة كبيرة أمام المواطنين الراغبين فى التصالح، لتصحيح أوضاعهم فى مخالفات البناء، وفقا للقانون، معلنا مد مهلة التقديم بطلبات التصالح حتى نهاية ديسمبر الحالى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة