وزير العدل للمواطنين: هدم القضاء يعنى فرض شريعة الغاب والقوى سيأكل الضعيف

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 11:24 م
وزير العدل للمواطنين: هدم القضاء يعنى فرض شريعة الغاب والقوى سيأكل الضعيف المستشار عمر مروان وزير العدل-أرشيفية
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المستشار عمر مروان وزير العدل، رسالة للمواطنين، قائلا فيها: "ثقوا فى قضائكم وأعلموا أن القضاة يبذلون جهدا كبيرا من أجل العدل، وأن القضاة لا يبغون إلا رضا الله ورضاكم عن أعمالهم".

 

وقال المستشار عمر مروان وزير العدل، خلال حوار خاص اجرته الإعلامية لميس الحديدي على قناة "أون"، إنه ليس بين القاضي ومن يحكم عليه موقف شخصي لكن حكمه يأتي بناء على الأوراق المقدمة إليه.

 

وأكد أنه سيشعر بتحقيق العدل وأنه راضى عن نفسه عندما عندما يلجأ أي مواطن للقضاء بأريحية دون معاناة ولا يكون مهموما وقت اللجوء القضاء، مشيرا إلى أنه يسير بخطوات جيدة على طريق تحقيق العدالة في مصر.

 

ودعا "مروان" المواطنين إلى عدم الاستماع إلى دعوات الاستهزاء والنيل من قضائكم لأن هدف تلك الدعوات هدم مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أن هدم القضاء يعني فرض شريعة الغاب والقوي سيأكل الضعيف، قائلا للمواطنين: "أرجوكم حافظوا على هيبة وكرامة القضاء، وسنحقق لكم قريبا كل ما تحتاجونه لتيسير خدمة العدالة".

 

يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة"، من تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة "ON".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sayedfarrag

هذا مطلب ملح لكل المصريين ( عدالة ناجزة وسريعة )

معالي الوزير اختصار اجراءات التقاضي وعدالة سريعة ناجزة مطلب مُلح لكل المصريين خاصة أن هناك قضايا لها عشر سنوات ولاتستحق كل هذا الوقت لأن الحق فيها واضح وضوح الشمس في كبد السماء ، لماذا لايتم تعيين قضاة من المحامين الكبار المشهود لهم بالعلم والخبرة لزيادة عدد القضاة لتخفيف العبء على القضاة وانجاز القضايا بعدما وصل عدد القضايا للملايين ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة