أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهات دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.. الأهلى يقابل سونيديب والزمالك مع الغزالة

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 08:33 م
مواجهات دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.. الأهلى يقابل سونيديب والزمالك مع الغزالة الاهلى بطل دورى ابطال افريقيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صفحة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن مواجهات دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، في نسختها الجديدة 2020 – 2021، بعد ختام مباريات دور الـ 64 أمس الأحد.

ويلعب الأهلى، حامل لقب دورى الأبطال، في آخر نسخة على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة 2 – 1، في المباراة النهائية، التي جمعتهما يوم 27 نوفمبر الماضى، مع فريق سونيديب بطل النيجر، الذى تخطى فريق مقديشيو الصومالى، في دور الـ 64، بنتيجة 2 – 0، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ويواجه الزمالك، في نفس الدور، فريق الغزالة التشادى، الذى تخطى فريق جر سياف الجيبوتى، بعد إنسحاب الأخير فى دور الـ 64 من البطولة.

وفى أبرز المواجهات الأخرى، يلتقى الترجى التونسي، مع فريق أهلى بنى غازى الليبى، كما يلعب الوداد المغربي، مع ستاد مالى، والرجاء المغربي، يواجه فريق تونجيث السنغالى، المريخ السودانى يقابل إنيمبا النيجيري والهلال السودانى يلعب مع اشانتى كوتوكو الغانى.

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية للمرة السادسة فى تاريخه، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا، للموسم الحالى 2019 – 2020، على حساب غريمه التقليدى الزمالك، بنتيجة 2 – 1، للمرة التاسعة بتاريخه، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "القاهرة".

وتقام مباريات ذهاب دور الـ32 لمسابقة دوري الأبطال، يومى  22 و 23 ديسمبر الجارى، على أن تجرى مباريات الإياب في 5 و 6 يناير 2021.

 

وجاءت مواجهات دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا على النحو التالى:
 

مواجهات دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا
مواجهات دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة