محمد الشناوى من عدم اقتناع البدرى إلى الحارس الأول فى مصر

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 02:28 م
محمد الشناوى من عدم اقتناع البدرى إلى الحارس الأول فى مصر محمد الشناوى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"البدرى بلغنى أنه هيلعب بإكرامى أساسى وقلت مفيش مشكلة".. جملة قالها محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى خلال الساعات الماضية ليعبر بها عن مدى إيمانه بموهبته، وقدرته على صناعة الفارق، وحراسة عرين الفراعنة، رغم عدم قناعة حسام البدرى المدير الفنى السابق للنادى الأهلى وقتها بقدرات اللاعب، ومدى استطاعته الوقوف كحارس أساسى للقلعة الحمراء.

وقال الشناوى خلال ظهوره فى أحد البرامج، "الفترة التى كنت فيها فى الأهلى مع حسام البدرى، أبلغنى أنه لن يبدأ بى أساسيا ولكن بشريف إكرامى، وقلت له مفيش مشكلة، وكابتن طارق سليمان كان مستغرب جداً، وكان متبقى 6 أشهر وقتها على كأس العالم، وقلت لهم سأشارك فى المونديال وكانوا بيستغربوا لأنى ما كنتش بلعب فى الأهلى، والحمد لله لعبت وانضممت للمنتخب".

وكشفت تصريحات اللاعب أنه رغم عدم الاستعانة به في الأهلى إلا أنه شارك مع الفراعنة فى كأس العالم بعد مرور أشهر قليلة، فقط على إبلاغه من البدرى بكونه احتياطيا وملازما لمقاعد البدلاء كبديلا لإكرامى، وبالفعل تعرض إكرامى لإصابة قبل المونديال تمت الاستعانة بالشناوى، وحصل على جائزة أفضل في لاعب فى إحدى المباريات.

الشناوى أصبح الحارس الأول فى مصر بلا منازع، حيث يتم الاعتماد عليه فى المباريات المهمة والبطولات، وكذلك فى النادى الأهلى، فهو حارس العرين الأحمر، وتوج بالكثير من البطولات منذ تم الاستعانة به فى مركزه وكونه أساسيا مع الفريق حتى تحول إلى وحش جديد فى المرمى.

ولم يكن حديث الشناوى بالمفاجأة لمتابعى الفترة التي تحدث عنها اللاعب، فقد كان جون أنطوى لاعب بيراميدز الحالي واللاعب السوبر فى ناديه بالمسابقة المحلية، لاعباً فى صفوف الأحمر، ولم يكن يتم الاعتماد عليه، بل لم يقتنع المدير الفنى بقدرات اللاعب، ولم يشارك أنطوى فى أى مباراة بالكامل بل جلس على مقاعد البدلاء في مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب ثم شارك أساسيا فى مباريات دجلة والداخلية وأسوان ثم خرج من قائمة مباريات بتروجيت والإتحاد وطنطا، وكانت مشاركات جون أنطوي 248 دقيقة وأحرز هدفا وحيدا ولم يصنع أى هدف خلال مشاركاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة