لاعب "رجبى" يجمع مليون إسترلينى فى 7 ماراثونات لمساعدة صديقه.. وميلنر يدعمه

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 05:58 م
لاعب "رجبى" يجمع مليون إسترلينى فى 7 ماراثونات لمساعدة صديقه.. وميلنر يدعمه كيفن سينفليد
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن أسطورة نادى ليدز رينوس للرجبى، كيفن سينفيلد من جمع أكثر من مليون جنيه إسترلينى من خلال خوض سبعة سباقات ماراثون فى سبعة أيام لصالح صديقه روب بورو، والمصاب بمرض العصبون الحركى.

وتم تشخيص بورو بمرض العصبون الحركى فى ديسمبر الماضى بعد أن شجعه سينفيلد على زيارة الطبيب بسبب تلعثمه فى الكلام، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقال سينفليد إنه شعر بالعاطفة خلال التحدى الذي واجهه وقال إنه "مذهول" عندما جمع نصف مليون، مشيرًا إلى أن هدفه الأول كان جمع 77.777 جنيه إسترليني، تكريما لقميص بورو رقم 7 القديم.

كيفن سنفليد
كيفن سينفليد

 

كيفن سينفليد
كيفن سينفليد

وأكمل سينفيلد الماراثون الأخير قبل وقت قصير من منتصف نهار اليوم الإثنين بزمن مثير للإعجاب بلغ ثلاث ساعات و41 دقيقة.

وقال سينفليد عند الانتهاء من التحدى: "أنا سعيد جدًا، بعد اليوم الأول كنا قلقين بعض الشيء".

وتابع :"لقد غطت التبرعات والدعم آخر ماراثون، فى البداية كنا قلقين من أننا لن نتمكن من جمع 77 ألف جنيه إسترلينى، أود أن أقول إننى سأذهب وأخذ قسطًا من النوم لكنني لست متأكدًا من أننى سأنام الليلة".

واستمر :"روب هو مصدر إلهام مطلق، كان يراسلني كل ليلة، وربما يكون هذا هو أفضل أسبوع فى حياتى، عندما أنظر إلى ما مررنا به هذا الأسبوع - الصداقة القوية والتحديات، وفى غضون عامين، نأمل أن ننظر إلى الوراء بقدر كبير من الفخر".

جيمس ميلنر
جيمس ميلنر

 

ومن جهته قال جيمس ميلنر، قائد فريق ليفربول، عبر حسابه الرسمى بانستجرام:"تهانينا لكيفن سينفليد على إكماله 7 سباقات ماراثون في 7 أيام لجمع الأموال والتوعية من أجل مرض العصبون الحركى، وهو إنجاز مذهل وتم جمع أكثر من مليون جنيه إسترليني من أجل قضية رائعة، لا يزال هناك وقت للتبرع"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة