شريف شاكر موهبة غنائية.. ونقيب الموسيقيين بالشرقية: لديه قبول وحضور

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 07:00 ص
شريف شاكر موهبة غنائية.. ونقيب الموسيقيين بالشرقية: لديه قبول وحضور شريف شاكر
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرة هى المواهب الغنائية التى تتمتع بأصوات حسنة بالمحافظات، من هذه المواهب "شريف شاكر" 20 سنة طالب بالفرقة الثالثة، بقسم البترول بكلية العلوم جامعة الزقازيق، ومن أبناء مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وعضو فى أوركسترا وزارة الشباب والرياضة، كما قام بالغناء بدار الأوبرا المصرية.

وقال شريف إن والده متوفى منذ طفولته، وأنه ورث جمال الصوت من والدته، وبدأ الغناء منذ الطفولة، وشجعه على ذلك وجود مجموعة من جيرانه يعملون فى الحفلات والغناء وكان يسمع العزف وأنغام الموسيقى، وبدأ يغنى فى حفلات المدرسة ثم فى الجامعة، وقام بالغناء أمام رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة ضمن فى حفل 6 أكتوبر.

وعن طموحه الدراسى: قال إنه يتمنى أن يصبح مهندس بترول، وأن يكون له نهج غنائى مميز خاصة أن يريد أن يحول موهبته إلى رسالة ينفع من خلالها المجتمع أكتر من احترافه الغناء من أجل المال، وأنه تحدى نفسه بعد إحباط الجميع له حيث كان وزنه 145 كيلو وأصبح حاليا 88 كيلو، وأن حبه للغناء لن يؤثر على دراسته لكن يوزان بين الدراسة وتنمية موهبته.

فيما قال خالد بيومى، نقيب الموسيقيين بالشرقية، إنه "شريف شاكر" موهبة جديدة فى مجال الغناء ولديه من القبول والحضور ما يؤهله أن يصبح مطرب جيد.

فى نهاية اللقاء قام بغناء أغنية "ابويا وحشنى جدا"  للتعبير عن حزنه على فراق والده "أغنية" أبويا واحشنى جدًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة