أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على هدية إريانا جراند لابنة كاتى بيرى وخطيبها أورلاندو بلوم

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 12:04 م
تعرف على هدية إريانا جراند لابنة كاتى بيرى وخطيبها أورلاندو بلوم كاتى بيرى و إريانا جراند
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة العالمية كاتى بيرى عن الهدية التى تلقتها لأبنتها " ديزى " من صديقتها النجمة الشهيرة إريانا جراند و التى تربطهما صداقة قوية .

نشرت كاتى بيرى البالغة من العمر ( 36 عاما ) على الـ STORIES الخاصة بصفحتها الشخصية على موقع " إنستجرام " عدة صور للهدية التى تلقتها من إريانا البالغة من العمر ( 27 عاما ) و الهدية هى بدلة بيضاء حملت توقيع دار أزياء " Givenchy" وهو واحد من أهم دور الأزياء التى يفضلها جوم العالم .

وأرسلت إريانا جراند مع الهدية رساله كتبت بها : " كاتى وأورلاندو ، تهانينا وأنا أعشقكما .. كل الحب لكما .. إريانا" .

هدية جراند  (1)

من جهه أخرى كشفت إريانا جراند مؤخرا عن عدد من صورها الجديدة لكى تروج لعطرها الجديد، حيث ظهرت جراند وهى تضع زجاجة عطر من الكريستال فوق رأسها مثل تاج ، و قد علق الكثيرين أن النجمة الشهيرة قادرة على توسيع إمبراطوريتها ليست فقط فى الشق الموسيقى لكن فى مجالات اخرى .

يذكر أن إريانا جراند اطلقت مؤخرا كليبها الجديد الذى يحمل اسم "34+35"، وذلك على قناتها الخاصة على موقع الفيديو يوتيوب، والكليب من إخراج المخرج الكندى "Director X"، وقد استطاع كليب "34+35" خلال ساعتين فقط من إطلاقه أن يحقق 500 ألف مشاهدة على موقع " يوتيوب " ، و"34+35" هى ثانى أغنية يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب من ألبوم إريانا جراند الأخير الذى حمل اسم "Positions" والذى أطلق فى 30 أكتوبر الماضى.

 

هدية جراند  (2)
هدية جراند  (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة