اندلاع حريق فى طابق بمبنى سكنى فى مدينة مونتريال الكندية.. فيديو

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 08:44 م
اندلاع حريق فى طابق بمبنى سكنى فى مدينة مونتريال الكندية.. فيديو حريق مونتريال
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان العشرات من رجال الإطفاء، يعملون فى وقت مبكر من صباح يوم الإثنين فى مدينة مونتريال فى كندا، حيث اندلع حريق فى الطابق الأرضى من مبنى مكون من ثلاث وحدات سكنية، قبل أن ينتشر إلى مبنى سكنى واحد آخر على الأقل.

5

 

ووفقا لموقع CTV News، لم ترد أنباء عن وقوع إصابات فى وقت مبكر من صباح اليوم الإثنين فى موقع الحريق، الذى وقع فى منطقة بالقرب من تقاطع شارع بروفوست فى منطقة لاتشين بمونتريال، مشيرا إلى أن جهات التحقيق لم تحدد سبب الحريق وأنه لم يعرف بعد.

image

من ناحية أخرى، أظهرت لقطات فيديو نشرتها وزارة الطوارئ الروسية، من مدينة روستوف الواقعة على نهر الدون، للحظة اشتعال النيران فى أحدى مبانى السوق التجارى فى المدينة بسبب انفجارات متتالية لألعاب نارية، ويسمع فى الفيديو صوت سلسلة من انفجارات الألعاب النارية ما أدى إلى نشوب الحريق فى مبنى تجارى يقع فى المدينة الروسية ليلة الأحد 6 ديسمبر، وفقا لموقع روسيا اليوم.

وأسرعت فرقة الإنقاذ ورجال الإطفاء إلى مكان الحريق، وظلت عدة ساعات تقوم بإطفاء الحريق الذى نجم عن سلسلة من الألعاب النارية، فيما أعلنت مديرية حالات الطوارئ بمدينة روستوف الروسية، الأحد، اندلاع حريق فى جناح لبيع الألعاب النارية بسوق "كلاسيك" بالمدينة، وذكرت المديرية، فى بيان أوردته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، أن النيران اندلعت فى جناح لبيع الألعاب النارية تبلغ مساحته 3.3 ألف متر مربع، مشيرة إلى أن مساحة الحريق امتدت لتزيد على 2500 متر مربع، وتم تصنيف الحريق، عند المستوى الرابع من حيث الصعوبة.

وأضافت مديرية حالات الطوارئ بالمدينة، بأن أكثر من 40 سيارة إطفاء وأكثر من 130 شخصا من رجال الإطفاء شاركوا في إخماد النيران، موضحة أنه لم يتم تسجيل إصابات بشرية بحسب المعطيات الأولية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة