نيابة ميت غمر تقرر حبس 6 متهمين بقضية "سفاحين الدقهلية"

الأحد، 06 ديسمبر 2020 07:59 م
نيابة ميت غمر تقرر حبس 6 متهمين بقضية "سفاحين الدقهلية" اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة ميت غمر بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، حبس 6 من المتهمين فى واقعة قتل 3 أشخاص وسرقة 3 من مركبات "التوتوك" فى وقائع مختلفة بمركز ميت غمر، أربعة أيام على ذمة التحقيق، بعد اعتراف المتهمين بارتكاب الجرائم الثلاثة.

 

وقد استمعت النيابة إلى اعترافات المتهمين الثلاثة تفصيليا عن دور كل واحد منهم فى الجريمة، كما استمعت إلى المتهمين الثلاثة، والذين قاموا بشراء المسروقات من المتهمين.

202012060731173117
 

ويذكر أن اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، من مأمور مركز ميت غمر، بغياب "سمير إيهاب عبد الحميد عبد اللطيف" 18 سنة سائق توك توك، ومقيم بكفر الهجرسى التابع لدائرة المركز، وتم العثور على الجثة فى اليوم الثانى بناحية مركز أجا، ولم يتم العثور على التوك التوك.

 

وعلى الفور أمر اللواء علاء سليم مساعد الوزير للأمن العام، بتشكيل فريق بحث برئاسة مدير المباحث المديرية بالاشتراك مع الأمن العام، لكشف ملابسات الحادث والتوصل إلى الجناة، واتخذت المباحث عدد من الإجراءات بالتعاون مع المساعدات الفنية بالمديرية، لسرعة كشف الحادث والجناة.

 

وأثناء الفحص والبحث، تم تحرير محضر تغيب آخر لشاب يدعى أحمد مصطفى محمد على فرج 17 سنة كهربائي سيارات، مقيم بناحية كفر دماص، ويقود توك توك، حيث تبين أن ثلاثة شباب طلبوا منه توصيلهم إلى قرية صهرجت الصغرى التابعة لمركز أجا، واختفى عقب ذلك، وتم العثور على جثته بناحية المصرف الغربى الكائن بناحية المركز.

 

وتوصلت تحريات ومعلومات المباحث إلى تحديد ثلاثة أشخاص متورطين فى ارتكاب الحادث، وعلى الفور تم تشكيل مأمورية، وتمكنوا من إلقاء القبض على الثلاثة المشتبه فيهم أثناء استقلالهم لتوك توك، وتم اقتيادهم إلى مركز الشرطة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعتين، بالإضافة إلى واقعة أخرى لشاب يدعى مصطفي محمد مصطفى 15 سنة من قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر، وتبين أن أسرته لم تحرر محضر غياب به، وأنها تحاول البحث عنه، واعترف المتهمين بأنهم قاموا باستدراجه بحجة توصيلهم إلى ديرب نجم، وأثناء سيرهم وسط الزراعات، قاموا بضربة وخنقه وإلقائه فى الزراعات.

 

وبسؤالهم اعترفوا بقيامهم ببيع المسروقات إلى عملائهم (بالقاهرة والجيزة )، وتم التوصل إلى مكان المسروقات وضبطها، وتم تحرير محضر بالوقائع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة