مارادونا أنفق أكثر من 100 ألف يورو شهريا قبل وفاته

الأحد، 06 ديسمبر 2020 02:39 م
مارادونا أنفق أكثر من 100 ألف يورو شهريا قبل وفاته مارادونا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم وفاة الأسطورة دييجو مارادونا نجم المنتخب الأرجنتينى ونادى نابولى الإيطالى السابق، منذ تسعة أيام، إلا أن الصحف لم تتوقف عن كشف تفاصيل حياته الشخصية، وعلى وجه الخصوص، تهتم الصحف العالمية بمناقشة ثروته ونفقاته ومصير تلك الأموال التى تركها الأسطورة الراحل.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النفقات الشهرية الثابتة للنجم العالمي دييجو مارادونا، كانت تتخطى حاجز الـ 100 ألف يورو.

وبمجرد الكشف عن الرقم، لم يتم تقديم أى تفسيرات أو تفاصيل، لكنهم علقوا على المكان الذى ستذهب إليه كل هذه الأموال، حيث كان يقول مارادونا قبل وفاته، "أنا أطعم 50 عائلة، أنا أعول 50 أسرة، أسر تتكون من أفرادها وموظفيها وهياكلها فى البلاد وخارجها ".

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الرقم مهم جدا لأنه من الآن فصاعدًا، من سيدفع ثمن هذا؟ من سيدفع مقابل الأندية العشرة؟ شخص ما يجب أن يدفع".

ومما لا شك فيه أن الوضع الاقتصادي لهذه العائلات الـ 50 ينذر بالخطر، ولهذا السبب على وجه التحديد أصبح تطوير إعلان الورثة والتوزيع المناسب لميراث مارادونا أكثر أهمية، لأنه ، الآن تم تجميد هذه الحسابات من قبل العدل ولا يمكن أن يخرج شيء قبل أن يتم إعلان الوراثة.

توفي دييجو مارادونا أسطورة الأرجنتين ونجم برشلونة ونابولي السابق، يوم الأربعاء 25 نوفمبر الماضى، عن عمر يناهز 60 عاماً داخل منزله في "بوينس آيرس"، اثر توقف عضلة القلب، نتيجة أزمة رئوية حادة عقب جراحة فى المخ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة